شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

النيابة: المحققون المصريون في قضية ريجيني يسافرون إلى روما غدًا

النيابة: المحققون المصريون في قضية ريجيني يسافرون إلى روما غدًا
قال كامل سمير جرجس، رئيس مكتب التعاون الدولي للنيابة العامة في مصر، لوكالة "انسا" الإيطالية، حول قضية الشاب الإيطالي جوليو ريجيني إن "الخبر المنشور في بعض وسائل الإعلام الإيطالية والمصرية عن إلغاء زيارة المحققين المصريين....

قال كامل سمير جرجس، رئيس مكتب التعاون الدولي للنيابة العامة في مصر، لوكالة “انسا” الإيطالية، حول قضية الشاب الإيطالي جوليو ريجيني إن “الخبر المنشور في بعض وسائل الإعلام الإيطالية والمصرية عن إلغاء زيارة المحققين المصريين لإيطاليا ليس صحيحًا، لكن الوفد الذي يضم ضباط من الشرطة والقضاء، سيتوجهون لإيطاليا يوم الأربعاء، لبدء الاجتماع يومي 7و 8 إبريل”.

ونقلت صحيفة الجورنال الإيطالية، تأكيد المسؤول المصري أن موعد الاجتماع فقط تم تأجيله وليس إلغاءه، وقالت إن اجتماع المحققين المصريين في روما سيوضح الخطوط العامة للجريمة وتقديم ملف من 2000 صفحة يحتوي على عمليات مسح لـ200 شخص من جنسيات مختلفة لديهم علاقة بالشاب الإيطالي.

وأكدت الصحيفة أن المحققين المصريين قاموا بتأجيل الاجتماع في روما بسبب استكمال الوثائق الخاصة بمقتل ريجيني، ومن بينها متعلقات الشاب الإيطالي التي عثر عليها بحوزة شقيقة زعيم تشكل عصابي، وأيضًا السجلات الهاتفية والمكالمات التي تلقاها قبل وفاته، وكل التحريات والتحقيقات التي وصلت إليها وزارة الداخلية والنيابة العامة في القضية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023