شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

شعبة القصابين: أسعار اللحوم ارتفعت بنسبة 5% بسبب الدولار

شعبة القصابين: أسعار اللحوم ارتفعت بنسبة 5% بسبب الدولار
كشفت شعبة القصابين بغرفة القاهرة التجارية، عن ارتفاع أسعار اللحم البلدي بنسبة 5%؛ نتيجة ارتفاع أسعار الأعلاف، بعد زيادة سعر الدولار بالسوق الموازية؛ نظرًا لأن مصر تستورد الغالبية العظمى من الأعلاف من أسواق خارجية.

كشفت شعبة القصابين بغرفة القاهرة التجارية، عن ارتفاع أسعار اللحم البلدي بنسبة 5%؛ نتيجة ارتفاع أسعار الأعلاف بعد زيادة سعر الدولار بالسوق الموازية؛ نظرًا لأن مصر تستورد الغالبية العظمى من الأعلاف من أسواق خارجية.

وبحسب نائب رئيس الشعبة، محمد شرف، فإن أسعار اللحوم البلدي ستشهد ارتفاعًا آخر مع اقتراب شهر رمضان الكريم؛ نتيجة زيادة إقبال المواطنين على الشراء واتجاه معظمهم إلى التخزين استعدادًا لشهر رمضان، ما يؤدي إلى نقص المعروض ومن ثم تزداد تسعيرة الكيلو بشكل كبير في السوق.

وأضاف نائب رئيس الشعبة، في تصريحات صحفية له، أن مقدار الزيادة في الكيلو بلغ 5 جنيهات؛ حيث ارتفع سعر كيلو اللحم الكندوز إلى 80 جنيهًا بدلًا من 75 جنيهًا، فيما تصل إلى 90 جنيهًا وفقًا للأجزاء المطلوبة.

ويتراوح سعر “البوفتيك” من 90 إلى 100 جنيه، وارتفع سعر كيلو البتلو إلى 60 جنيهًا بدلًا من 50 جنيهًا، ويرتفع في بعض الأجزاء إلى 130 جنيهًا، في حين ارتفعت أسعار كيلو الضاني ليبدأ من 70 جنيهًا بدلًا من 65 جنيهًا، وارتفع كيلو الكبدة من 75 جنيهًا ليبدأ من 80 جنيهًا.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020