شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

سيف الدولة: حزنت لوفاة “اليزل” لفوات فرصة الانتصار لقضايانا وهو حي

سيف الدولة: حزنت لوفاة “اليزل” لفوات فرصة الانتصار لقضايانا وهو حي
قال محمد سيف الدولة، الباحث في الشأن القومي والعربي، أنه انتابه حزن من نوع خاص، عقب وفاة اللواء سامح سيف اليزل، رئيس ائتلاف دعم مصر، كما هو الحال عند وفاة أحد مؤيدي الثورة المضادة.

قال محمد سيف الدولة، الباحث في الشأن القومي والعربي، إنه انتابه حزن من نوع خاص، عقب وفاة اللواء سامح سيف اليزل، رئيس ائتلاف دعم مصر، كما هو الحال عند وفاة أحد مؤيدي الثورة المضادة.

وتوقع -عبر منشور له على “فيس بوك”- أن يكون سبب حزنه لأنه “فوت علينا فرصة الانتصار لقضايانا في مواجهته وهو حيٌ يرزق ولو بعد حين”.

كما توقع “سيف الدولة” أن يكون السبب لما كان بينهما من خلاف عميق؛ “حيث كان من أبرز أنصار كامب ديفيد، ورحل والعلاقات المصرية الإسرائيلية في عصرها الذهبي، وكنت أتمنى أن ننجح في التحرر منها تحت أعين كل من تبناها ودافع عنها”.

كما توقع سببا ثالثا “ربما بسبب التناقض بين مشاعر الغضب علي تجبرهم وهم في مقاعد السلطة وبين تعاطفنا الفطري والإنساني مع كل ضحايا المرض وعائلاتهم”.

ودعا “سيف الدولة” -في نهاية منشوره- لـ”سيف اليزل” بالرحمة والمغفرة.

وكان النائب أسامة هيكل نائب رئيس “ائتلاف دعم مصر”، قد أعلن أمس وفاة اللواء سامح سيف اليزل رئيس الائتلاف، بعد معاناة كبيرة مع المرض، أدت إلى دخوله أحد المستشفيات المتخصصة وبقائه الساعات الأخيرة بغرفة الرعاية المركزة وعلى أجهزة التنفس الصناعي. 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023