شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الملك سلمان يزور جامعة القاهرة ومستشفى قصر العيني القديم

الملك سلمان يزور جامعة القاهرة ومستشفى قصر العيني القديم
أكدت مصادر أن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز سيزور برفقة عبد الفتاح السيسي مستشفى قصر العيني القديم، الأحد المقبل؛ للوقوف على حالته.

أكدت مصدر مسؤول، أن الملك سلمان بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين سيزور مستشفى قصر العيني القديم، برفقة عبد الفتاح السيسي، الأحد المقبل للوقوف على حالته.

وتوقع المصدر إبرام القصر العيني اتفاقية خاصة بالأدوية وأجهزة طبية، مع الجانب السعودي. 

وفي ذات السياق، كشف مصدر بجامعة القاهرة، في تصريحات صحفية، أمس الأربعاء، أن الملك سلمان سيلقي كلمة تاريخية تحت قبة جامعة القاهرة، دون حضور عبدالفتاح السيسي، وأن كلا من رئيس الوزراء المصري شريف إسماعيل، والدكتور أحمد عماد وزير الصحة، والدكتور أشرف الشيحي وزير التعليم العالي، والدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة، والدكتور فتحي خضير عميد كلية طب القصر العيني، سيحضرون الخطاب.

ويبدأ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز اليوم زيارته الرسمية الأولى إلى مصر التي وُصفت بـ “التاريخية”، وتستمر عدة أيام، وستكون زاخرة بالاتفاقات التي من شأنها تعزيز العلاقات بين البلدين.

وقال وزير الخارجية المصري سامح شكري إن زيارة خادم الحرمين الشريفين لمصر تأتي في توقيت مهم جدًا، من أجل تنسيق الرؤى حول مختلف القضايا المشتركة بين البلدين الشقيقين، الذين يتمتعان بثقل كبير على مستوى تحقيق الأمن القومي العربي.

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020