شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

وفود برلمانية مصرية تقدم الشكر لقيادات السعودية والكويت والإمارات

وفود برلمانية مصرية تقدم الشكر لقيادات السعودية والكويت والإمارات
كشفت مصادر بمجلس النواب، أن المجلس تلقى 3 دعاوى من مجلس الشورى السعودي، ومجلس الأمة الكويتي، و المجلس الوطني الاتحادي بالإمارات، لإرسال وفود برلمانية إلى هذه البرلمانات.

كشفت مصادر بمجلس النواب، أن المجلس تلقى 3 دعاوى من مجلس الشورى السعودي، ومجلس الأمة الكويتي، والمجلس الوطني الاتحادي بالإمارات، لإرسال وفود برلمانية إلى هذه البرلمانات.

وأكدت المصادر في تصريحات صحفية، أن د.على عبدالعال، رئيس المجلس  وافق على إرسال 3 وفود برئاسته خلال الفترة المقبلة، على أن يتم تشكيل هذه الوفود خلال جلسات المجلس الأسبوع المقبل، بعد مناقشه تقرير بيان الحكومة وتحديد مصيرها، حيث يبدأ المجلس يوم الأحد المقبل أولى جلسات مناقشة تقرير اللجنة الخاصة حول بيان الحكومة.

وأوضحت المصادر، أن الزيارة تستهدف تقديم الشكر للقيادات السياسية، وملوك هذه الدول على مساندتهم لمصر ودعوة المستثمرين العرب لاستثمار فى مصر والترويج للسياحة، بالإضافة إلى التعرف على مشاكل المصريين المقيمين بتلك الدول والتواصل مع السلطات هناك لحلها فورا.

وقالت المصادر إن هذه اللقاءات ستتضمن أيضا فتح مجال للنقاش بين الوفد المصرى، وهذه الدول حول الاستثمارات الموجودة فى مصر، وتعريفهم برغبة البرلمان فى تسهيل الإجراءات، وسن تشريعات تساعدهم فى إنشاء مشروعاتهم بسهولة ويسر.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020