شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الصحف الإيطالية: اجتماع اليوم هو الحاسم في قضية مقتل”ريجيني”

الصحف الإيطالية: اجتماع اليوم هو الحاسم في قضية مقتل”ريجيني”
بدأت الجلسة الثانية من اجتماع المحققين المصريين والإيطاليين، الذى يعقد فى أكاديمية الشرطة العليا بروما، لاستئناف مناقشة آخر مستجدات التحقيقات حول مقتل الشاب الإيطالى جوليو رجيني في القاهرة.

بدأت الجلسة الثانية من اجتماع المحققين المصريين والإيطاليين، الذى يعقد فى أكاديمية الشرطة العليا بروما، لاستئناف مناقشة آخر مستجدات التحقيقات حول مقتل الشاب الإيطالى جوليو رجيني في القاهرة.

واعتبرت صحيفة لاريبوبليكا الإيطالية أن هذا الاجتماع بمثابة “اليوم الحاسم” في المناقشات حول قضية “مقتل ريجيني”.

وأكدت صحيفة أسكا نيوز الإيطالية أن النتائج النهائية ستعرض فى بيان مشترك من الجهات المصرية والإيطالية في نهاية اجتماع اليوم، مشيرة إلى حالة من التكتم تسود على مجريات الاجتماع المصري الإيطالي حول مقتل ريجيني، ولم يتم الإعلان عن أي معلومات جديدة حول نتائج المباحثات التي بدأت صباح أمس الخميس في جلسة مغلقة وتستأنف اليوم.

وأشارت الصحف الإيطالية إلى أن اجتماع أمس لم يتوصل إلى نتائج واضحة، واقتصر على تسليم صورة من ملف التحقيقات في قضية ريجيني إلى الجانب الإيطالي، المكون من 3000 صفحة، فى الوقت الذى أبدى فيه الجانب الإيطالى بعض الملاحظات حول الملف، منها وجود نقص فى المعلومات الخاصة ببيانات تفريغ الهاتف المحمول للباحث الإيطالى، وتفريغ كاميرات الفيديو فى بعض الأماكن التى ذهب إليها ريجينى يوم اختفائه فى الخامس والعشرين من يناير الماضى.

وأشارت الصحف إلى أن اجتماع اليوم سيتناول فحص الملفات والوثائق والأدلة المقدمة من المحققين المصريين، ومحاولة الرد على الاستفسارات الإيطالية.
 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020