شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالصور.. طبيب أوسيم في العناية المركزة عقب الاعتداء عليه من أهالي مريض

بالصور.. طبيب أوسيم في العناية المركزة عقب الاعتداء عليه من أهالي مريض
اعتدى أهالي طفل مصاب بصعق كهربائي على الطبيب محمد عبد الله بقسم الأطفال بمستشفى أوسيم المركزي بمحافظة الجيزة، ما أدى لإصابته بجرح قطعى بفروة الرأس، وإيداعه بغرفة العناية المركزة.

اعتدى أهالي طفل مصاب بصعق كهربائي على الطبيب محمد عبد الله بقسم الأطفال بمستشفى أوسيم المركزي بمحافظة الجيزة، ما أدى لإصابته بجرح قطعي بفروة الرأس، وإيداعه بغرفة العناية المركزة.

يروى أحد زملاء الطبيب المعتدى عليه أن الطفل ” 5 سنوات” وصل للمستشفى وقال أهله إنه صعق بالكهرباء، وبعد أن قام الطبيب محمد عبد الله بإجراء الكشف الطبي عليه تبين أنه بصحة جيدة، ولا يوجد به أي إصابات، فنصحه زميله بأن يتركه يخرج مع أسرته لأنه بحالة جيدة.

وأضاف: د. محمد رفض أن يخرج الطفل دون الاطمئنان بشكل نهائي على صحته، إلا أن الأطباء فوجئوا بأهل الطفل وقد ضربوا د. محمد وسحلوه أرضًا.

وتابع : د. محمد أصيب بجرح متهتك بالرأس حوالى خمسة سنتيمترات، بعمق فروة الرأس، مشيرًا إلى أنهم وضعوه بغرفة العناية المركزة، وتم عمل أشعة مقطعية على المخ ترجح وجود ارتجاج بالفص الأيمن من المخ.

تلقت مباحث الجيزة،  بلاغًا يفيد بتعرض الطبيب محمد عبد الله، للضرب على يد شقيقين وإصابته بجرح قطعي بفروة الرأس ولا يمكن استجوابه، إثر اعتراضه على وجودهما بغرفة الاستقبال حال توقيعه الكشف الطبي على شقيقهما البالغ من العمر 5 سنوات بصحبة والده، وتم ضبط المتهمين.

قررت نيابة الجيزة، حبس الشقيقين 4 أيام على ذمة قضية اتهامهما بالاعتداء على الطبيب.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020