شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أحمد السيد النجار: حدود مصر غير قابلة للمساس

أحمد السيد النجار: حدود مصر غير قابلة للمساس
أثارت تدوينة كتبها الدكتور أحمد السيد النجار رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، على صفحته على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، حالة من الجدل الشديد ، حيث كتب النجار تدوينة يتحدث فيها عن حرمة الحدود المصرية، وأرسل سلامًا إلى الحد

أثار منشور للدكتور أحمد السيد النجار، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، حالة من الجدل الشديد؛ حيث كتب النجار تدوينة يتحدث فيها عن حرمة الحدود المصرية، وأرسل سلامًا إلى الحدود البادئة من جزيرتي “تيران وصنافير” بالبحر الأحمر وحتى السلوم على حدود ليبيا.

كانت وكالة الأنباء المصرية الرسمية قد بثت خبرا عن توقيع مصر والسعودية اتفاقية تعيين الحدود البحرية، وقع عليها من الجانب المصري المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، ومن الجانب السعودي الأمير محمد بن سلمان ولي ولي العهد ووزير الدفاع.

وقال أحمد السيد النجار -في منشوره-: “سلاما لحدود مصر من جزر تيران وصنافير إلى السلوم الشعب المصري العظيم بذل أذكى الدماء وأنبل الأرواح دفاعا عن استقلاله الوطني وحدوده من حلايب وشلاتين وجزر تيران وصنافير وطابا ورفح شرقا إلى السلوم والعوينات غربا، ومن أبو سمبل جنوبا إلى البحر المتوسط شمالا”.

وتابع: “وما زال مستعدا للبذل والعطاء بلا حدود من أجل صون كنانته وسيدة حضارات الدنيا، وتبقى أم الرشراش جوهرة مسروقة، ويقيني أننا سنستعيدها يوما، ومن بين مناطق الحدود تبرز جزر تيران كجوهرة دافعت عنها مصر ببسالة استثنائية، وبذلت الدماء والأرواح؛ لأنها المضائق التي يمكن أن تحكم خليج العقبة في لحظات المصير.. سلاما لكل مفردات حدودنا الوطنية غير القابلة للمساس؛ لأنها لحم ودم مصر وخريطة بطولات شعبها وحدود وجودها الباقي إلى الأبد”.

 

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020