شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بعد فشل التفاوض الأمني.. باسم يوسف: “إيطاليا علَّمت علينا ورخصتنا”

بعد فشل التفاوض الأمني.. باسم يوسف: “إيطاليا علَّمت علينا ورخصتنا”
علق الإعلامي الساخر "باسم يوسف" على قرار إيطاليا، بوقف المفاوضات الأمنية مع الوفد المصري في روما، حول التحقيقات في مقتل الطالب الإيطالي "جوليو ريجيني"، قائلا "إيطاليا علَّمت علينا رخصتنا منك لله".

علق الإعلامي الساخر باسم يوسف على قرار إيطاليا بوقف المفاوضات الأمنية مع الوفد المصري في روما، حول التحقيقات في مقتل الطالب الإيطالي “جوليو ريجيني”، قائلا: “إيطاليا علَّمت علينا.. رخصتنا منك لله”.

وقال باسم في منشور له، عبر صفحته التشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، واصفًا قطع إيطاليا للمفاوضات واستدعاء السفير الإيطالي في مصر إلى روما: “دا يديك فكرة ازاي احنا اتعلَّم علينا”.

وتابع: “شغل الفهلوة والتلات ورقات اللي بينفع هنا ما ينفعش برة وده دليل ان الأجهزة الأمنية والسياسية بتاعة البلد طلعت من التاريخ وبقت برة نطاق الحضارة من زمان”.

ووصف باسم ما حدث من الجانب الإيطالي لمصر بقوله: “امشي ياض العب بعيد بلاش تهريج”، فيما اختتم منشوره قائلا: “دي منظرنا بره دلوقتي رخصتنا منك لله”.

وكانت السلطات القضائية الإيطالية قد أعلنت قطع تعاونها مع فريق التحقيق القضائي الأمني المصري الموجود في العاصمة روما بشأن مقتل جوليو ريجيني، فيما أعلنت الخارجية الإيطالية أنها استدعت سفيرها لدى القاهرة، ماوريتسيو ماساري للتشاور حول ما وصلت له قضية ريجيني.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023