شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

البورصة تغلق على خسارة لليوم الثالث على التوالي

البورصة تغلق على خسارة لليوم الثالث على التوالي
واصلت البورصة المصرية تراجعها لليوم الثالث على التوالي- اليوم الثلاثاء – حيث هبط مؤشرها الرئيسي EGX30 بنحو 0.16%، في نهاية تعاملات اليوم ، إلى مستوى 7331 نقطة، تحت ضغط مبيعات المستثمرين المصريين.

واصلت البورصة المصرية تراجعها لليوم الثالث على التوالي، اليوم الثلاثاء؛ حيث هبط مؤشرها الرئيسي EGX30 بنحو 0.16%، في نهاية تعاملات اليوم، إلى مستوى 7331 نقطة، تحت ضغط مبيعات المستثمرين المصريين.

وصعد مؤشر EGX70 للأسهم الصغيرة والمتوسطة 1.07%، ومؤشر EGX100 الأوسع نطاقا 0.67%، وسجلت تعاملات المصريين صافي بيع، بينما اتجهت تعاملات العرب والأجانب إلى الشراء.

وأعلنت البورصة في نهاية الجلسة عن إلغاء جميع العمليات المنفذة على سهم شركة بلتون المالية، وتعليق كل العروض والطلبات المسجلة عليه خلال جلسة اليوم، بعدما قفز 21% وسط اختفاء عروض البيع.

وتوقع المحللون أمس استمرار التراجع خلال الأسبوع، وسط عمليات البيع المستمر، حتى يتراجع المؤشر الرئيسي عند مستوى 7100 نقطة.

يأتي ذلك بالتزامن مع زيارة العاهل السعودي لمصر، ورغم ما أعلن خلال الأيام الماضية من اتفاقيات اقتصادية مع السعودية، خلال زيارة الملك سلمان بن عبدالعزيز إلى القاهرة، والتي بدأت يوم الخميس وانتهت أمس، إلا أن البورصة واصلت التراجع، منذ بداية الأسبوع.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023