شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. موسى: النائب اللي هيرفض اتفاقية ترسيم الحدود هيتعرف بالاسم

بالفيديو.. موسى: النائب اللي هيرفض اتفاقية ترسيم الحدود هيتعرف بالاسم
علق أحمد موسى مقدم برنامج على مسؤوليتي بقناة "صدى البلد"، على ما أثير مؤخرًا حول تنازل مصر عن جزيرتي صنافير وتيران للمملكة العربية السعودية، من خلال اتفاقية ترسيم الحدود البحرية

علق أحمد موسى مقدم برنامج على مسؤوليتي بقناة “صدى البلد”، على ما أثير مؤخرًا حول تنازل مصر عن جزيرتي صنافير وتيران للمملكة العربية السعودية، من خلال اتفاقية ترسيم الحدود البحرية.

وقال “موسى” خلال برنامجه، المذاع على قناة “صدى البلد” إن مجلس النواب هو المسؤول على التصديق على اتفاقية ترسيم الحدود مع السعودية، موضحا أن اتفاقية معاهدة السلام مع إسرائيل عُرضت على مجلس النواب في ذلك الوقت، وتم النداء بالاسم على كل عضو بالمجلس للتصويت عليها.

وأضاف: “19 عضوا بمجلس الشعب في ذلك الوقت رفضوا اتفاقية معاهدة السلام، والكلام ده هيتعمل على ترسيم الحدود مع السعودية، هينادوا على النواب بالاسم، واللي هيرفض هيتعرف بالاسم، مش عشان حاجة لا عشان تتحط في المذكرة التاريخية للاتفاقية”.

ونوه موسى إلى أنه سيتم تقديم ملف كامل لأعضاء مجلس النواب، بشأن اتفاقية ترسيم الحدود مع السعودية، وإعادة جزيرتي صنافير وتيران للمملكة، سيشمل جميع النواحي السياسية والأمنية والعسكرية.

وسيشهد قصر الاتحادية صباح اليوم، لقاء عبدالفتاح السيسي، لأول مرة بممثلي الهيئات البرلمانية بمجلس النواب الـ19 وعدد من المستقلين وممثلي النقابات؛ لمناقشة قضية جزيرتي تيران وصنافير.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023