شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“مجتهد” يتحدث عن سر زيارة محمد بن سلمان المفاجئة لأبوظبي

“مجتهد” يتحدث عن سر زيارة محمد بن سلمان المفاجئة لأبوظبي
كشف صاحب حساب "مجتهد" السعودي المعارض الشهير على موقع التدوين المصغر "تويتر"، أن زيارة وزير الدفاع السعودي، محمد بن سلمان، إلى أبوظبي تأتي بهدف امتصاص مشكلة كبيرة بين البلدين،

كشف صاحب حساب “مجتهد” السعودي المعارض الشهير على موقع التدوين المصغر “تويتر”، أن زيارة وزير الدفاع السعودي، محمد بن سلمان، إلى أبوظبي تأتي بهدف امتصاص مشكلة كبيرة بين البلدين.

وقال “مجتهد” -في عدة تغريدات على “تويتر”-: “رحلة بن سلمان لـ أبوظبي هدفها امتصاص مشكلة كبيرة بين البلدين وذلك بتفاهم مباشر مع بن زايد على نقطتين تكاد تدمر الخطة السعودية في اليمن”.

وأضاف “مجتهد”، “1- إصرار الإمارات على سحب الذخيرة والمعدات اللوجستية التي بحوزة قواتها وعدم تركها للمليشيات المتحالفة معها رغم أنها ملك التحالف كما تدعي القيادة السعودية”.

وتابع: “2- تبني بن زايد للانفصاليين الجنوبيين علنًا واستضافتهم في أبوظبي والسماح لهم بالتصوير مع مسؤولين إماراتيين دون أي تنسيق مع بن سلمان”.

يذكر أن السعودية بدأت التدخل العسكري في اليمن مكونة ائتلافًا من عدة دول عربية، منها الإمارات، تحت مسمى “التحالف العربي”، والذي بدأ تنفيذ ضربات جوية على الحوثيين في 25 مارس 2015، تحت مسمى “عملية عاصفة الحزم”، وقد بدأت العمليات استجابة لطلب من الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي بسبب هجوم الحوثيين على العاصمة المؤقتة عدن.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023