شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ردًّا على السيسي.. سيف الدولة لـ”رصد”: لن نقبل التفريط في أرض مصرية

ردًّا على السيسي.. سيف الدولة لـ”رصد”: لن نقبل التفريط في أرض مصرية
قال الدكتور محمد عصمت سيف الدولة، الباحث المتخصص في الشأن القومى العربي ورئيس حركة "ثوار ضد الصهيونية، ان السيسي طالب الناس بالثقة فيه وقبول قرار التنازل عن جزيرتي تيران وصنافير والكف عن معارضته واغلاق باب النقاش فيه........

 قال الدكتور محمد عصمت سيف الدولة، الباحث المتخصص في الشأن القومي العربي ورئيس حركة “ثوار ضد الصهيونية: إن السيسي طالب الناس بالثقة فيه وقبول قرار التنازل عن جزيرتي تيران وصنافير والكف عن معارضته وإغلاق باب النقاش فيه، ونحن نقول له عفوا لن نسكت ولن نقبل التفريط في أرض مصرية.

وأضاف “سيف الدولة” -في تصريح خاص لـ”رصد”-: “الشعوب لا تفرط في ترابها الوطني حين تسمع كلمتين ناعمتين من رؤسائها، يزكون فيها أنفسهم ويقسمون بأغلظ الأيمان أنهم وطنيون، فكل أوطاننا وحقوقنا التي ضاعت أضاعها ملوك ورؤساء”.

وتساءل “سيف الدولة”: من الذي أضاع فلسطين وتصالح مع العدو الصهيوني واعترف بشرعية إسرائيل وطبع معها ومن الذي ينسق أمنيا وعسكريا مع إسرائيل، ومن الذي قبل ووقع على معاهدة تجرد مصر من حقها في نشر قواتها وسلاحها في سيناء، ومن الذي باع مصر للأميركان، وأعطاهم ٩٩٪ من أوراق اللعبة في مصر، ومن يقدم التسهيلات والتسهيلات اللوجيستية لقواتها في قناة السويس ومجالنا الجوي في عدوانها على العراق واحتلالها للخليج العربي، ومن الذي فكك وضرب الاقتصاد الوطني وبيع القطاع العام وخصخصته تنفيذا لروشتات صندوق النقد والبنك الدوليين ولصالح المنتجات والشركات الرأسمالية الأجنبية”.

وأضاف: “إنه نظام مبارك الذي جئت أنت لإعادة إنتاجه وإحيائه من جديد”.

وأكد سيف الدولة أن أسطوانة أنكم وطنيون وأن مؤسسات الدولة كلها وطنية، ولا يمكن أن تقبل بالتفريط في أرض الوطن، هو كلام لم يعد يقنع أحدا، فلا تراهنوا عليه، واعلموا أن الغضب عارم، وأن الناس لن تسكت هذه المرة.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020