شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أحلام الإماراتية تعلن عودة برنامجها “ذا كوين” قريبًا

أحلام الإماراتية تعلن عودة برنامجها “ذا كوين” قريبًا
أعلنت الفنانة الإماراتية أحلام، عن عودة برنامجها "ذا كوين"، مرة أخرى قريبًا بعد أن تم إيقافه مؤخرًا، بعد الهجوم الذي تعرض له برنامجها.

أعلنت الفنانة الإماراتية أحلام، عن عودة برنامجها “ذا كوين”، مرة أخرى قريبًا بعد أن تم إيقافه مؤخرًا، بعد الهجوم الذي تعرض له البرنامج.

وردت أحلام على تغريدة سألها فيها أحد المتابعين لها عن مصير البرنامج قائلة: “سيرجع قريبًا، وهذا الخبر حصري.. انتظروني وأنا مسؤولة عن كلامي”.


 

وأوقف تليفزيون دبي، بث برنامجها بعد عرض الحلقة الأولى منه، معللًا ذلك بـ”الاستجابة لرغبة الجمهور”؛ حيث قال “تلفزيون دبي” في تغريدة له على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “نزولًا عند رغبة المشاهدين، ومراعاة لمطلب الجمهور، تعلن قناة دبي عن إيقاف بث برنامج ذا كوين”.

ورأى الكثيرون أن برنامجها يمثل “العبودية” وتم تدشين هاشتاج “#إيقاف-ذا-كوين-مطلب-شعبي”.

واتهمت الإعلامية اللبنانية نضال أحمدية، المسؤول عن البرنامج وأحلام بإذلال الشباب العربي، واستغلال مشاعره، وجعله عبدًا يسجد للمطربة الإماراتية.

وقالت -في تغريدة لها على حسابها بـ”تويتر”-: “شاهدت القليل وإلى المسؤول: من فضلك توقف عن إهانة الشباب العربي وإذلاله، واستغلال مشاعره، وجعله عبدًا يسجد لأحلام”.

وردت أحلام عليها بتغريدة على صفحة أغاني على “تويتر” قائلة: “هذا فيديو ضد من أساءوا لتاج رأسهم الملكة من بعض شحاتي الإعلام اللبناني”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023