شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

جيش الاحتلال يبدأ تدريبات “مفاجئة” بالجولان وغور الأردن

جيش الاحتلال يبدأ تدريبات “مفاجئة” بالجولان وغور الأردن
أعلن جيش الاحتلال "الإسرائيلي"، اليوم الإثنين، عن بدء تدريبات عسكرية في الجولان وغور الأردن المحتلين، لمدة أسبوع، وهو ما يعتبر مفاجأة؛ حيث لم يتم الإعلان عن مثل هذه التدريبات في هذه المناطق مسبقًا.

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الإثنين، عن بدء تدريبات عسكرية في الجولان وغور الأردن المحتلين، لمدة أسبوع، وهو ما يعتبر مفاجأة؛ حيث لم يتم الإعلان عن مثل هذه التدريبات في هذه المناطق مسبقًا.

وحسب “روسيا اليوم”، فقد ذكرت الإذاعة “الإسرائيلية” أن قوات الجيش أصدرت بيانًا عسكريًا جاء فيه: “يجري اعتبارًا من اليوم ولمدة أسبوع تمرين عسكري في هضبة الجولان وغور الأردن”.

ولم يعلن الجيش الإسرائيلي مسبقًا عن هذه التدريبات، لكن الناطق باسم الجيش قال إن “هذا التمرين كان قد خطط له مسبقًا وإنه يندرج في إطار خطة التدريبات التي أعدها الجيش للعام الحالي بغية الحفاظ على جهوزية القوات”.

وكان رئيس حكومة الاحتلال “الإسرائيلي” بنيامين نتانياهو، قد أعلن، أمس الأحد، في اجتماع مجلس الوزراء “الإسرائيلي” من الجولان للمرة الأولى، أنه لن ينسحب من الجولان المحتل، وذلك في خطوة استباقية لأية ترتيبات سياسية قد تحدث في سوريا.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023