شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. إبراهيم عيسى: لابد أن نحكتم للاستفتاء في أزمة تيران وصنافير

بالفيديو.. إبراهيم عيسى: لابد أن نحكتم للاستفتاء في أزمة تيران وصنافير
أكد الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى، أن نظرية المؤامرة مسيطرة على عقول الدولة المصرية، مؤكدًا أنه لا تنازل عن حق، والحرية حق، مشددًا على أن "مهمة الدولة هي تغذية النور والأمل، ليس بالخداع والتطبيل، ولكن بالحقيقة وبالشفافية".

أكد الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى، أن نظرية المؤامرة مسيطرة على عقول الدولة المصرية، مؤكدًا أنه لا تنازل عن حق، والحرية حق، مشددًا على أن “مهمة الدولة هي تغذية النور والأمل، ليس بالخداع والتطبيل، ولكن بالحقيقة وبالشفافية”.

وأضاف عيسى، خلال تقديمه برنامجه “مع إبراهيم عيسى”، عبر فضائية “القاهرة والناس” أمس الأحد، أن “البعض يُشيع أننا بين خيارين، إما الجزيرتان أو الفوضى، ليه الجزيرتين ثمن الاستقرار؟ هي مصر مكنتش مستقرة قبل ما نعرف إن الجزيرتين هيتسلموا؟ جايبين الكلام ده منين؟ المصريين بقوا والله العظيم بيناموا خايفين ومهوسين بأن البلد يحصل لها حاجة، دول ناس بتحب بلدها بس هما رعبوهم”.

تابع: “إنتوا مصرين تسلموهم للسعودية للدرجة دي؟ طيب ماشي بس بالعقل ومش بالمزايدة ولا بالإيمان المخلص الجبار بالسعودية أكثر منّا، اللي عُرض عليّا أنا كمواطن من وثائق قدمتها الدولة مجرد كلام فارغ مايتصدقش بـ10 صاغ، تعالوا إلى كلمة سواء بالاحتكام للشعب باستفتاء”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023