شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الحرية والعدالة يجري قرعة علنية لتوزيع تأشيرات خدمات الحجيج بالدقهلية

الحرية والعدالة يجري قرعة علنية لتوزيع تأشيرات خدمات الحجيج بالدقهلية
  أجرى حزب الحرية والعدالة بمدينة ومركز المنصورة بمحافظة الدقهلية ليلة أمس أمام مبني المحافظة قرعة علنية لاختيار...

 

أجرى حزب الحرية والعدالة بمدينة ومركز المنصورة بمحافظة الدقهلية ليلة أمس أمام مبني المحافظة قرعة علنية لاختيار عدد 4 سائقين و4 عمال للحصول على تأشيرات خدمات الحج التي منحتها وزارة القوي العاملة لأعضاء مجلس الشورى، حيث تم منح هذا العدد لكل من الأستاذ الدكتور محمد خشبة وصفوت البكري عضوي مجلس الشورى عن دائرة مدينة ومركز المنصورة .

وصرح أحمد عثمان أمين الحزب بمدينة المنصورة أن من مبادئنا وثوابتنا أننا نعتبر النواب عن الشعب وبالتالي فأي شيء من مميزات وغيرها تكون للشعب وليست للنواب ويجب أن تعود لأصحابها لهذا نجري القرعة الآن علي المتقدمين بعد أن تم الإعلان عنها من قبل عن طريق مكاتب ومقرات الحزب بالقرى والإحياء وسوف يتم نفس الإجراء في باقي المحافظة .

وأجريت القرعة العلنية في وجود عضوي المجلس وقيادات الحزب ووسط جموع المتقدمين حيث فاز بها كل من:

رضا شعبان عبد العاطي "شارع محمد فتحي" وعبد الحميد السيد عبد الحميد "عزبة الشال" بتأشيرة السائق، كما فاز محمد عبد المولي عبده السيد "قولنجيل" وعمرو إبراهيم علي هندي "أول المنصورة" بتأشيرة العمال وهم جميعًا من مدينة المنصورة.

وقد فاز بتأشيرات مركز المنصورة عمرو جمعة المتولي عبد الرحيم "قرية كوم الدربي" وأشرف السيد محمود عدله "قرية بدواي" بتأشيرة السائق، كما فاز بتأشيرة العمال أشرف أحمد الغريب عبد المجيد "قرية ميت عزون" والشربيني محمود الشربيني "قرية سرسو البحرية"

كما أجريت قرعة أخرى لاختيار عدد 8 احتياطي لهم إذا حدث لأحدهم ظروف تمنعه من السفر وهم كالتالي:

السائقون: وليد محفوظ محمد إسماعيل "منيه سندوب " ووليد سيد أحمد محمد "كفر البدماص"،  والعاملين هشام محمد صبح "ثان المنصورة" وأسامة حسن ضاحي "أول المنصورة" وهم من مدينة المنصورة.

وفاز في الاحتياطي من مركز المنصورة السائقان علي الشحات سيد علي "قرية الملحة" وعلي علي الحسنين عمر "قرية البدالة" والعاملان صلاح محمود علي محمود "قرية ميت علي" والسيد محمد محمود عبد اللطيف "قرية الريدانية".



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020