شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مواجهات مع الاحتلال الإسرائيلي بالقدس بعد هدم منزل فلسطيني

مواجهات مع الاحتلال الإسرائيلي بالقدس بعد هدم منزل فلسطيني
هدمت قوات الاحتلال "الإسرائيلي"، صباح اليوم الأربعاء، منزلًا في مخيم قلنديا جنوبي مدينة القدس، يعود لعائلة شاب فلسطيني قتل مستوطنة "إسرائيلية" يناير الماضي، في مدينة رام الله بالضفة الغربية،

هدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الأربعاء، منزلًا في مخيم قلنديا جنوبي مدينة القدس، يعود لعائلة شاب فلسطيني قتل مستوطنة يناير الماضي، في مدينة رام الله بالضفة الغربية، ما أدى لاندلاع مواجهات بين عدد من الشباب الفلسطينيين وجنود الاحتلال.

وحسب سكاي نيوز فقد اندلعت المواجهات إثر قيام الجيش بهدم المنزل، وأصيب فيها عدد من الشبان الفلسطينيين وجنديين “إسرائيليين”، بعد أن أطلق الجنود النار على راشقي الحجارة.

ويعود المنزل لعائلة الشاب حسين أبو غوش الذي قتل مستوطنة وأصاب أخرى بعد طعنهما مطلع العام الجاري، في إطار سلسلة هجمات فلسطينية ينفذها فلسطينيون منذ أكتوبر الماضي ضد مستوطنين وجنود صهاينة، بسبب الاقتحامات المتكررة التي يقوم بها اليهود المتشددين للمسجد الأقصى تحت حراسة قوات الاحتلال.

واعتقل جيش الاحتلال “الإسرائيلي” أكثر من 10 فلسطينيين في حملات دهم وتفتيش شملت مدنًا فلسطينية في الضفة الغربية، خلال الأيام الماضية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023