شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

إصابة 29 من مشجعي الأهلي في اشتباكات مع الأمن ببرج العرب

إصابة 29 من مشجعي الأهلي في اشتباكات مع الأمن ببرج العرب
قال الدكتور أحمد الأنصاري، رئيس هيئة الإسعاف إن اشتباكات وقعت بين مشجعي الأهلي والأمن أسفرت عن 29 حالة إصابة تم إسعاف 19 حالة بموقع الاشتباكات، وتم نقل 10 آخرين لمستشفى العامرية العام لتلقي العلاج

قال الدكتور أحمد الأنصاري، رئيس هيئة الإسعاف إن اشتباكات وقعت بين مشجعي الأهلي والأمن أسفرت عن 29 حالة إصابة تم إسعاف 19 حالة بموقع الاشتباكات، وتم نقل 10 آخرين لمستشفى العامرية العام لتلقي العلاج، مؤكدا أن هيئة دفعت بـ 36 سيارة إسعاف لعلاج المصابين.

وأشار الأنصاري إلى أن الهيئة اتخذت جميع الإجراءات اللازمة قبل بدء المباراة، حيث تم وضع خطة لتأمين المباراة بمشاركة 10 سيارات إسعاف، وعدد من أطباء الطوارئ لتأمين الاستاد والطرق المؤدية إليه، كما تم وضع سيارات إسعاف البحيرة ومطروح على أهبة الاستعداد في حالة الاحتياج.

وعلى صعيده، أوضح مدير أمن الإسكندرية، اللواء نادر جنيدي، في تصريحات صحفية أن قوات الأمن أطلقت قنابل الغاز لمنع عدد من مشجعي النادي الأهلي الذين حاولوا دخول استاد برج العرب بين الشوطين لحضور مباراة الفريق أمام نادي يانج أفريقا، دون دعوات.

وأضاف أنه “تمت السيطرة على الوضع، ولم يحدث أي شيء يؤثر على استمرار المباراة”.

وكانت قوات أمن الإسكندرية، احتجزت صباح اليوم على 100 من مشجعي النادي الأهلي لمحاولتهم دخول الاستاد بدون تذاكر أو دعوات ثم أطلقت سراحهم.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023