شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“متعب” يهدد بالرحيل إذا لم يوضح الجهاز الفني الحقيقة بمباراة أفريكانز

“متعب” يهدد بالرحيل إذا لم يوضح الجهاز الفني الحقيقة بمباراة أفريكانز
هدد عماد متعب مهاجم الأهلي، بالرحيل عن النادي فورا حال عدم خروج تصريح رسمي من الجهاز الفني للأهلي يوضح موقفه، وأنه لم يخطئ خلال مباراة يانج أفريكانز.

 هدد عماد متعب مهاجم الأهلي ، بالرحيل عن النادي فورا حال عدم خروج تصريح رسمي من الجهاز الفني للأهلي يوضح موقفه، وأنه لم يخطئ خلال مباراة يانج أفريكانز.

وكانت الكاميرات قد التقطت متعب يتحدث مع محمد أبوالعلا طبيب الفريق، في صورة توضح رفضه إجراء عمليات الإحماء.

جاء ذلك عندما طلب طبيب الأهلي من متعب الإحماء.. بعدما جادل دون أن يقف، ثم في النهاية قام واستعد واشترك في هجوم الفريق خلال الدقائق الأخيرة مع ماليك إيفونا وساهم في هدف الفوز.

وقال متعب في تصريحات لقناة “ontv” أمس الأربعاء “الناس بتألف من دماغها وتطلع عليا شائعات. أنا لا أتأخر عن النادي الأهلي”.

وأضاف نجم النادي الأهل: ي”ما حدث أن كابتن محمد أبو العلا جاء لي في الدقيقة 78 وطلب مني إجراء عمليات الإحماء فقلت له لماذا المدرب لم يطلب مني هذا؟ فقال: حتى لو لم يطلب حتى الآن يجب أن تكون جاهزا إذا أراد إشراكك فاستجبت لطلبه، وبعدها طلب مني يول النزول وفعلت ذلك”.

وتابع متعب: “سيبوني في حالي. لو الجهاز لم يوضح أنني لم أعترض لن أتواجد في الأهلي مرة أخرى، ولن أكمل فيه يوما واحدا، وما يحدث من ضغط سببه إجباري على الاعتزال”.

وكتب عماد متعب، مهاجم الأهلي، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “ما حدث في مبارة النادي الأهلي ويانج افريكانز، التي أقيمت اليوم الأربعاء، ووصف ما قبل عن خلافه مع يول بـ”شائعة”.

وقال متعب: “كفاكم شائعات.. ما حدث أن مدرب الأحمال طالبني بأن أقوم بعمليات الإحماء، دون أن يطلب المدير الفني، فكنت أقول له انتظر حتى يطلب المدير ذلك”.

واختتم مهاجم الأهلي كلمته قائلاً: “أنا لم ولن أتأخر عن فريقي أبدًا”.

وكان الأهلي قد تأهل لدور المجموعات لدوري الأبطال، مساء أمس الأربعاء بعد تغلبه على نظيره التنزاني بنتيجة (3-2) ذهابًا وإيابًا. 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023