شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو..حلقة بالتليفزيون تناولت “تيران” أوقفت برنامج “ثوار لآخر مدى”

بالفيديو..حلقة بالتليفزيون تناولت “تيران” أوقفت برنامج “ثوار لآخر مدى”
نشر مدحت الزاهد، القائم بأعمال رئيس حزب التحالف الشعبي الاشتراكي، الحلقة التي تسببت في وقف برنامج "ثوار لأخر المدى"، على قناة القاهرة بالتلفزيون المصري، والتي تحدث خلالها عن تنازل السيسي عن جزيرتي "تيران وصنافير".

نشر مدحت الزاهد، القائم بأعمال رئيس حزب التحالف الشعبي الاشتراكي، الحلقة التي تسببت في وقف برنامج “ثوار لآخر مدى”، على قناة القاهرة بالتليفزيون المصري، والتي تحدث خلالها عن تنازل السيسي عن جزيرتي “تيران وصنافير”.

وخلال الحلقة تحدث الزاهد عن دعوات التظاهر يوم 25 أبريل الجاري، وحالة الغضب الشعبي الناتجة عن تنازل النظام عن الجزيرتين، وقرر عصام الأمير، رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون، وقف البرنامج وحذفه من خريطة العرض الخاصة بالقناة، وأيضًا وقف رئيس القناة وإحالة أسرة البرنامج إلى التحقيق.

وقال الزاهد: “كان لي شرف الاستضافة في آخر حلقة من برنامج “ثوار لآخر مدى”، مع المذيعة المحترمة هبة عز العرب، وفريق إعداد رائع، أطاح به قرار رئيس التليفزيون وعزل معهم رئيس القناة وأحالهم إلى التحقيق ومعهم عصام سعيد المعد المحترم وألغى البرنامج من خريطة البرامج بعد تحريض مصطفى بكري على المذيعة، واتهامها بالخروج على المهنية وعدم مراعاة الأمن القومي، والحلقة في كل عناصرها كانت رسالة في حب مصر، ودفاعا عن أمنها القومي وسيادتها على أرضها وحرية شعبها، بأداء مهني متميز.. تحية لفريق ثوار ولكل حبة رمل في سيناء”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023