شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالوثائق.. تدهور الحالة الصحية لمعتقل بسجن برج العرب

بالوثائق.. تدهور الحالة الصحية لمعتقل بسجن برج العرب
يعاني المعتقل ممدوح محمد بكر أحمد شلضم، البالغ من العمر 53 عاما، من الفشل الكلوي وفيروس c واستسقاء بالبطن ويحتاج المريض إلى نقل البلازما أسبوعياً، مما أدى إلى تدهور حالته الصحية بسبب نقص العلاج اللازم له وعدم وجود رعاية طبية

يعاني المعتقل ممدوح محمد بكر أحمد شلضم، البالغ من العمر 53 عاما، من الفشل الكلوي وفيروس c واستسقاء بالبطن ويحتاج المريض إلى نقل البلازما أسبوعياً، مما أدى إلى تدهور حالته الصحية بسبب نقص العلاج اللازم له وعدم وجود رعاية طبية كافية.

تم اعتقاله في شهر مايو 2015 من منزله في القضية رقم 257 لسنة 2014 جنايات عسكرية الإسكندرية والمعروفة إعلاميا بـ”عسكرية 507″ والتي حُكم عليه فيها بـ10 سنوات، ويعمل مدرس أول لغة عربية وناظر إحدى المدارس التابعة لمركز أبوالمطامير بمحافظة البحيرة.

وقالت أسرة المعتقل في تصريحات صحفية، إنهم يبذلون قصارى جهدهم في إدخال العلاج اللازم له على نفقتهم الشخصية، ولكن إدارة سجن برج العرب تتعنت معهم في إدخال أي علاج أو بلازما له مما يؤدي إلى تدهور حالته.

ويطالب أهل شلضم، المنظمات الحقوقية الوقوف إلى جانبهم ومطالبة الحكومة بالإفراج الصحي عنه، أو خروجه بصفة أسبوعية إلى مستشفى به إمكانيات تتيح علاجه.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023