شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الأرصاد: انخفاض درجات الحرارة بشكل ملحوظ

الأرصاد: انخفاض درجات الحرارة بشكل ملحوظ
توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن تنخفض درجات الحرارة بشكل ملحوظ، اليوم الأربعاء، على أغلب الأنحاء، ليسود طقس لطيف على السواحل الشمالية الغربية، معتدل على السواحل الشرقية والوجه البحري والقاهرة، مائل للحرارة على شمال الصعيد،

توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن تنخفض درجات الحرارة بشكل ملحوظ، اليوم الأربعاء، على أغلب الأنحاء، ليسود طقس لطيف على السواحل الشمالية الغربية، معتدل على السواحل الشرقية والوجه البحري والقاهرة، مائل للحرارة على شمال الصعيد، وإن ظل شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارًا بارد ليلًا.

وأوضح الخبراء أن السحب المنخفضة والمتوسطة ستظهر على شمال البلاد يصاحبها سقوط للأمطار الخفيفة على السواحل الشمالية قد تمتد إلى مناطق من الوجه البحري والقاهرة وعلى سلاسل جبال البحر الأحمر ومدينتي حلايب وشلاتين.

وبينوا أن الرياح ستكون أغلبها شمالية غربية معتدلة تنشط على جنوب البلاد، وتؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية على البحرين المتوسط والأحمر وخليج السويس.

وبالنسبة لحالة البحر المتوسط فستكون معتدلة إلى مضطربة وارتفاع الموج فيه ما بين مترين ونصف المتر إلى ثلاثة أمتار والرياح السطحية غربية، وستكون حالة البحر الأحمر معتدلة إلى مضطربة وارتفاع الموج فيه ما بين مترين إلى مترين ونصف المتر والرياح السطحية شمالية غربية.

وإليكم بيان بدرجات الحرارة على بعض مدن ومحافظات مصر:

المحافظة

الصغرى

العظمى

القاهرة

21

29

الإسكندرية

18

24

مطروح

17

24

بورسعيد

20

24

شرم الشيخ

24

33

المنيا

20

30

الفيوم

20

30

وسط الدلتا

20

28

الأقصر

25

41

أسوان

26

42

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023