شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بعد الحكم عليها.. سناء سيف: تنازلت عن حقي في المعارضة والاستئناف

بعد الحكم عليها.. سناء سيف: تنازلت عن حقي في المعارضة والاستئناف
قالت الناشطة السياسية سناء سيف بعد قرارها بتسليم نفسها على خلفية إعلامها بالحكم عليها بالسجن لمدة ٦ أشهر: "رحت قسم السيدة أسلم نفسي، ودوني النيابة وسلموني إعلام بالحكم، مضيت عليه، وكتبت إقرار بالتنازل عن حقي في المعارضة والاس

قالت الناشطة السياسية سناء سيف بعد قرارها بتسليم نفسها على خلفية إعلامها بالحكم عليها بالسجن لمدة ٦ أشهر: “رحت قسم السيدة أسلم نفسي، ودوني النيابة وسلموني إعلام بالحكم، مضيت عليه، وكتبت إقرار بالتنازل عن حقي في المعارضة والاستئناف”.

وعلى صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” كتبت ” قالولي إحنا كدا أعلمناكي بالحكم، بعد 10 أيام تيجي تسلمي نفسك”.

يذكر أن محكمة جنح السيدة زينب، قد قضت، اليوم الأربعاء، بحبس الناشطة السياسية سناء سيف 6 أشهر بتهمة “إهانة هيئة قضائية”، وشهدت الجلسة تغيب الناشطة “سيف” ودفاعها عن الحضور.

وكانت نيابة جنوب القاهرة، قد أحالت الأسبوع الماضي، سناء سيف إلى المحاكمة العاجلة، عقب انتهاء التحقيق معها بتهمة “إهانة عضو النيابة العامة” أثناء التحقيق معها، في اتهامات تتعلق بالدعوة لتظاهرات رافضة لتنازل عبدالفتاح السيسي عن جزيرتي تيران وصنافير للسعودية، وقررت النيابة الأسبوع الماضي إخلاء سبيلها بكفالة مالية قدرها 300 جنيه.

يذكر أن سناء سيف هي ابنة المحامي الراحل أحمد سيف الإسلام، وشقيقة منى سيف الناشطة المعارضة البارزة، وسبق أن صدر ضدها حكم بالسجن سنتين لإدانتها بالمشاركة في تظاهرة غير مرخصة في يونيو 2014م، ألا أنه أفرج عنها بموجب عفو رئاسي في سبتمبر 2015م.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023