شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الدولار يتراجع لـ10.45 جنيه بمنتصف تعاملات اليوم

الدولار يتراجع لـ10.45 جنيه بمنتصف تعاملات اليوم
قال مصدر بإحدى شركات الصرافة، بمنطقة وسط البلد، إن سعر الدولار يواجه تراجعًا منذ نهاية الأسبوع الماضي بشكل تدريجي، حتى وصل لنحو 10.45 جنيه خلال تعاملات منتصف اليوم الأحد، متراجعًا 15 قرشًا عن التعاملات الصباحية.

قال مصدر بإحدى شركات الصرافة، بمنطقة وسط البلد، إن سعر الدولار يواجه تراجعًا منذ نهاية الأسبوع الماضي بشكل تدريجي، حتى وصل لنحو 10.45 جنيه خلال تعاملات منتصف اليوم الأحد، متراجعًا 15 قرشًا عن التعاملات الصباحية.

وأضاف المصدر -لـ”رصد”- أن اقتراب استلام الودائع الخليجية قلص من الطلب على الدولار، مقابل زيادة المعروض منه وتخفيف وتيرة المضاربة، مؤكدًا أنه كلما ارتفع الاحتياطي النقدي من العملة الصعبة، فإن قيمة الجنيه المصري ترتفع، في مقابل العملات الأجنبية، وهذا ما يجعل المتعاملين في المجال المصرفي وخاصة غير الرسمي، حذرين في التعاملات النقدية خلال هذه الأيام، ترقبًا للتغييرات التي ستحدث لسعر الدولار بعد وصول الوديعة.

واستقر سعر صرف الدولار الأميركي، في البنوك الرسمية مقابل سعر الجنيه المصري، عند 8.85 جنيه للشراء، و8.88 جنيه للبيع.

وشهدت بداية التعاملات الصباحية، اليوم الأحد، في تعاملات السوق السوداء، استقرارًا نسبيًا لسعر صرف الدولار الأميركي، مقابل الجنيه المصري، عند ما سجله في ختام تعاملات الأمس، ليسجل متوسط سعر الشراء اليوم 10.65 جنيه، ومتوسط سعر البيع 10.85 جنيه.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023