شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

السفير السعودي بالقاهرة يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد أيمن نور

السفير السعودي بالقاهرة يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد أيمن نور
تقدم السفير السعودي في القاهرة أحمد القطان ببلاغ إلى النائب العام المصري، يتهم فيه أيمن نور زعيم حزب "غد الثورة"، باستعمال أوراق مزورة ممهورة بخاتم المملكة العربية السعودية.

تقدم السفير السعودي في القاهرة أحمد القطان ببلاغ إلى النائب العام المصري، يتهم فيه أيمن نور زعيم حزب “غد الثورة”، باستعمال أوراق مزورة ممهورة بخاتم المملكة العربية السعودية.

وأضاف القطان في تدوينة على حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى تويتر: “الأمر الذى جعل السفارة تقيم عليه دعوى تزوير لما فى هذا من إساءة إلى السعودية ومصر”. 

واتهم القطان الدكتور نور بالآتي: “التزوير، ونشر بيانات كاذبة، والتشهير بشخصي والإساءة من خلالي لبعض الرموز الكبيرة في مصر على رأسهم الرئيس عبد الفتاح السيسي”.

وقال السفير في بيان لمكتبه إنه جارٍ التحقيق في الواقعة بواسطة المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة للاختصاص.

وقال أن الدكتور أيمن نور أدلى بتصريحات كاذبة بشأن منح مسؤولين مصريين هدايا خاصة من قِبل مسؤولين سعوديين، واستخدم وثيقة مزَيَّفةً لا تتلاءم مع مخاطبات سفارة السعودية، لا من ناحية الشكل أو الأسلوب أو المضمون.

وكان الدكتور أيمن نور، قد نشر وثيقة قال إنها صادرة من السفارة تخاطب وزير الخارجية السعودي حول تقديم هدايا ثمينة للمسؤولين المصريين، وذلك أثناء زيارة خادم الحرمين الشريفين للقاهرة الشهر الماضي.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023