شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالصور.. عقد قران “سمية أردوغان” في إسطنبول بشهادة “أوغلو”

بالصور.. عقد قران “سمية أردوغان” في إسطنبول بشهادة “أوغلو”
عقد رئيس بلدية إسطنبول "قادر توباش"، قران كريمة الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، "سمية"، على "سلجوق" ابن رجل الأعمال "أوزدمير بيرقدار".

عقد رئيس بلدية إسطنبول “قادر توباش”، قران كريمة الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، “سمية”، على “سلجوق” ابن رجل الأعمال “أوزدمير بيرقدار“.

واقيمت مراسم عقد القران، بحسب ما ذكرت وكالات أنباء تركية،  في مركز “يحيى كمال بياتلي” في إسطنبول، اليوم السبت، بحضور مسؤولين أتراك، وآخرين من بعض الدول، إلى جانب عائلتي العروسين، وسط إجراءات أمنية مشددة.

كما شهد على عقد القران، كل من الرئيس التركي السابق، عبد الله غل، ورئيس الوزراء، أحمد داود أوغلو، ورئيس البرلمان، إسماعيل قهرمان، ورئيس هئية الأركان، خلوصي أكار، إلى جانب عضو المجلس الرئاسي البوسني، بكرعزت بيغوفيتش، ورئيسي وزراء باكستان نواز شريف، وألبانيا إيدي راما، ورئيس الحكومة اللبنانية الأسبق، سعد الحريري.

وتأتي مشاركة شخصيات رسمية في الدولة، ضمن العادات التي دأب عليها قادة حزب العدالة والتنمية ومسؤولي الحكومة في الاهتمام بالمناسبات الاجتماعية بحضور حفلات الزواج والقران لأبناء المسؤولين، وتشريفهم بالشهادة على العقد، وفي ذلك دلالة على قرب العلاقة التي تجمع الشخصيات المشاركة.

يذكر أن أردوغان لديه أربعة أبناء، من بينهم ابنته إسراء المتزوجة من بيرات البيرق الذي يشغل منصب وزير الطاقة والموارد الطبيعية.

وتخلل الحفل عرض شريط مصور، عن حياة العروسين، استعرض صورا عن مراحل حياتهما، إلى جانب مشاهد لمقابلات لأصدقاء “سمية” المقربين، يتحدثن عنها.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020