شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالصور.. بدء فعاليات الحملة الشعبية لمقاطعة “إسرائيل” بدار الحكمة

بالصور.. بدء فعاليات الحملة الشعبية لمقاطعة “إسرائيل” بدار الحكمة
أعلنت الحملة الشعبية لمقاطعة إسرائيل "BDS " عن بدء ثاني حملاتها ضد الشركات المتورطة بالتعاون مع الكيان الصهيوني والاشتراك معه في الجرائم التي يمارسها ضد الشعب الفلسطين

أعلنت الحملة الشعبية لمقاطعة إسرائيل “BDS ” عن بدء ثاني حملاتها ضد الشركات المتورطة بالتعاون مع الكيان الصهيوني والاشتراك معه في الجرائم التي يمارسها ضد الشعب الفلسطين، بدار الحكمة بشارع القصر العيني في القاهرة، مساء اليوم السبت.

جاء ذلك في المؤتمر السنوي الثاني الذي أقامته الحملة بمقر نقابة الأطباء بدار الحكمة، بحضور عدد من ممثلي الأحزاب والقوى الثورية والنقابات المشاركة في تأسيس الحملة. 

وقالت ليلى الجريتلي عضو مؤسس بحملة ” BDS” مصر، إن الحملة ستبدأ بالدعوة لمقاطعة شركة الأمن البريطانية “g4S” وإنهاء جميع التعاملات معها، لثبوت تورطها في انتهاكات ضد الشعب الفلسطيني بعد شرائها 91.9% من أسهم شركة هاشميرا الإسرائيلية.

وأضافت الجريتلي، منسق الحلمة ضد ” G4S “، أن الشركة المذكورة توفر معدات وأنظمة أمن لحماية السجون، والتي يقبع فيها آلاف الأسرى الفلسطينيين يتعرضون لأشد أنواع التعذيب، إلى جانب تدريبها للشرطة في فلسطين ومساعدتها على الاعتداء على المصلين في المسجد الأقصى والمدن الفلسطينية المختلفة.

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023