شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بعد التنازل عن القضية.. ريهام سعيد تستضيف “فتاة المول” في صبايا الخير

بعد التنازل عن القضية.. ريهام سعيد تستضيف “فتاة المول” في صبايا الخير
كشفت عدد من التقارير الصحفية وفقًا لمصادر مقربة من سمية طارق، الشهيرة بفتاة المول أنها سجلت حلقة مع الإعلامية ريهام سعيد في برنامجها "صبايا الخير"، وإنه من المتوقع عرض الحلقة قريباً على الشاشة

كشفت عدد من التقارير الصحفية وفقًا لمصادر مقربة من سمية طارق، الشهيرة بفتاة المول أنها سجلت حلقة مع الإعلامية ريهام سعيد في برنامجها “صبايا الخير”، وإنه من المتوقع عرض الحلقة قريباً على الشاشة.

وهذا ما أكده فريق العمل الذي أعلن عن تسجيل الحلقة دون أن يتم تحديد موعد عرضها، ضمن محاولات “سعيد” لتسوية الأزمة نهائيًا، وإنهائها من الناحيتين الجماهيرية والقضائية، علمًا بأن سمية أوكلت محاميها للتنازل عن القضية التي أقامتها ضد ريهام في المحكمة، وغيّرت أقوالها من الادعاء بسرقة صورها الشخصية من هاتفها المحمول، إلى موافقتها على نشر الصور بالبرنامج.

جاء ذلك بعد أن تنازلت فتاة المول عن القضايا المقامة ضد ريهام سعيد، على خلفية اتهامها للأخيرة بسرقة صور خاصة من على تليفونها المحمول وعرضها على الشاشة.

كما أشارت التقارير أن سمية “فتاة المول” سوف تكشف خلال حلقتها ملابسات الأمر ومن سرق صورها وأسباب تصالحها مع الإعلامية ريهام سعيد.

وحسب مواقع صحفية فإن الحلقة سوف يتم إذاعتها خلال برنامج صبايا الخير الذي يعرض عبر قناة النهار one خلال الأيام القليلة المقبلة.

وكانت ريهام سعيد قد عادت مرة أخرى إلى شاشة شبكة تليفزيون النهار، وقدمت اعتذارًا لجمهورها عن قضية فتاة المول، وذلك من خلال أول حلقة لبرنامج “صبايا الخير” بعد توقفها لمدة 6 أشهر إثر الأزمة الشهيرة، ونفت “سعيد” أن يكون عدم اعتذارها للجمهور عقب الأزمة مباشرة هو “الغرور والتكبر”، مُشيرة إلى أن البعض استغل الأزمة وأطلق معلومات غير صحيحة، قائلة: “في ناس كتير بتغلط ومابتتدبحش”.

وتم إذاعة حلقتين حتى الآن منذ عودة البرنامج، تناولتا الحديث عن الحالات الإنسانية وكيفية التبرع للحالات التي يتكفل البرنامج بعلاجها.

جدير بالذكر أن الأزمة التي نشبت في شهر نوفمبر الماضي، دفعت المعلنين والرعاة إلى الانسحاب من البرنامج تحت ضغوط مواقع التواصل الاجتماعي، وتهديدات بمقاطعة منتجاتهم، وهو ما دفع القناة إلى إعادة البرنامج الذي كان يحقق نسبة الإعلانات الأكبر دون فواصل إعلانية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023