شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تعليقًا على تودده لليهود.. أمين “كتاب فلسطين”: السيسي عميل لـ”إسرائيل”

تعليقًا على تودده لليهود.. أمين “كتاب فلسطين”: السيسي عميل لـ”إسرائيل”
قال الأمين العام السابق لاتحاد كتاب فلسطين 48، أحمد فوزي أبوبكر، "هذا السيسي عميل مكشوف لـ"إسرائيل" ولا أفقه صمت المصريين على هذا الشخص"

قال الأمين العام السابق لاتحاد كتاب فلسطين 48، أحمد فوزي أبوبكر، “هذا السيسي عميل مكشوف لـ”إسرائيل” ولا أفقه صمت المصريين على هذا الشخص”.

وأضاف أبو بكر، في تصريح خاص لـ”رصد”: “هذا السيسي يذكرني بالفنان يونس شلبي (رحمه الله)، ولا أفقه صمت المصريين عليه، ولا يكمل جملة وهو مخبول ومريض نفسيًا”.

وتابع الأمين العام السابق لاتحاد الكتاب العرب الفلسطينيين 48، تعليقًا على تودد السيسي لـ”إسرائيل”: “هل تذكر الطائرة التي سقطت وكانت تحمل ضباط مصريين كانوا قد انهوا التدريبات والسيسي كان  يجب أن يكون على متنها، ولكن المخابرات الأميركية والتي كان السيسي عميلًا لها حذرته من السفر عليها، السيسي عميل زرع منذ زمن  طويل”.

وقال السيسي في كلمته، خلال افتتاح عدد من المشاريع التنموية بمحافظة أسيوط اليوم الثلاثاء: “أرجو من القيادة الإسرائيلية إذاعة خطابي في إسرائيل مرة واتنين للاستفادة من تحقيق السلام”.

وكان عبدالفتاح السيسي، قد ناشد الأطراف الإسرائيلية لتحقيق السلام حتى تستفيد الأجيال المقبلة، لافتًا إلى أن المبادرة العربية للسلام تسهم في إحلال السلام بين الفلسطينيين والإسرائيليين.

وأوضح أن هناك العديد من المبادرات العربية والدولية لإيجاد حل حقيقي للقضية الفلسطينية، ومصر تلعب دورًا رياديًا في تلك المبادرات، مشيرًا إلى أن المنطقة العربية ستكون أكثر استقرارًا وسلامًا بحل الأزمة الفلسطينية.

وأكد أن هناك فرصة لكتابة صفحة جديدة من السلام في المنطقة، قائلًا: “أنا مابعرفش أحور أو أتآمر، حل القضية الفلسطينية وإقامة دولتها السبيل الوحيد لتحقيق سلام أكثر دفئاً بين مصر وإسرائيل”، وأضاف: “أنه لو تحقق السلام فى المنطقة سيتغير وضع الشرق الأوسط الملتهب للأفضل”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023