شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. توافد أهالي ركاب الطائرة المفقودة على مطار القاهرة

بالفيديو.. توافد أهالي ركاب الطائرة المفقودة على مطار القاهرة
توافد أهالي ركاب الطائرة المصرية، المصريين، على مطار القاهرة الدولي؛ لمتابعة مصير ذويهم الذين فقدوا مع طائرة إيرباص 320A القادمة من باريس الرحلة رقم MS804، والتي اختفت بعد دخول الأجواء المصرية بنحو 10 أميال عند نقطة "كومبي"..

توافد أهالي ركاب الطائرة المصرية، المصريين، على مطار القاهرة الدولي؛ لمتابعة مصير ذويهم الذين فقدوا مع طائرة إيرباص 320A القادمة من باريس الرحلة رقم MS804، والتي اختفت بعد دخول الأجواء المصرية بنحو 10 أميال عند نقطة “كومبي”، وعلى متنها 66 شخصًا.

وجرى اتصال بين الرئيس الفرنسي فرنسوا هولاند وعبدالفتاح السيسي لمتابعة ما توصلت إليه السلطات المصرية في حادث طائرة مصر للطيران المختفية وتحديد ظروف سقوطها.

أعلن الدكتور أحمد الأنصاري، رئيس هيئة الإسعاف التابعة لوزارة الصحة، الدفع بـ6 سيارات إلى مطار القاهرة، تحسبًا لوقوع أية إصابات بين أهالي ضحايا الطائرة المفقودة.

وقال “الأنصاري”، في تصريحات صحفية، إنه يوجد فريق طبي في كل التخصصات بمطار القاهرة حاليًا، مشيرًا إلى أنه تم تشكيل غرفة عمليات مركزية بمقر هيئة الإسعاف بشيراتون.

وأضاف رئيس هيئة الإسعاف، أن هناك ربطًا بين هيئة الإسعاف ووزارة الطيران، لمتابعة حادث اختفاء الطائرة، لافتًا إلى أن فريقين من الحجر الصحي والقطاع العلاجي في طريقهم للمطار، تحسبً لأي تدخل.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023