شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. رئيس مصر للطيران: تم تحديد مكان سقوط الطائرة المنكوبة

بالفيديو.. رئيس مصر للطيران: تم تحديد مكان سقوط الطائرة المنكوبة
أكد رئيس مجلس إدارة مصر للطيران، أن القوات المسلحة المصرية حددت مكان سقوط الطائرة المنكوبة لافتا إلى أنهم يبحثون حاليًا عن الصندوقين الأسودين.

أكد رئيس مجلس إدارة مصر للطيران هشام النحاس أن القوات المسلحة المصرية حددت مكان سقوط الطائرة المنكوبة، لافتًا إلى أنهم يبحثون حاليًا عن الصندوقين الأسودين.

وقال هشام النحاس -في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عزمي مجاهد، ببرنامج “الملف” المذاع عبر فضائية “العاصمة” مساء اليوم الجمعة-: “أحد هذه الصندوقين يحتوي على تسجيل صوتي للمحادثات، والآخر للداتا والسرعات والارتفاع.. مشيرًا إلى أنه بعد الحصول عليهم ستيم إرسالهم لتحليل في معمل لمعرفة الأسباب وما يقال الآن توقعات ربما تصادف الحقيقة، ولكن ليس لها أساس من الصحة حاليا”.

وعن أسباب سقوط الطائرة، أوضح أن كل الاحتمالات مطروحة، ولكن لا يمكن الجزم بسبب ما الآن، داعيًا إلى انتظار نتائج التحقيقات.

وكانت شركة مصر للطيران قالت -في بيان الخميس- إن طائرة تابعة لها قادمة من باريس إلى القاهرة اختفت عن شاشات الرادار فوق مياه البحر المتوسط بعد دخولها إلى المجال الجوي المصري.

كما أعلن الجيش المصري، اليوم الجمعة، العثور على قطع حطام وأغراض شخصية لركاب طائرة إيرباص “إيه 320” التابعة لمصر للطيران، التي تحطمت، خلال قيامها برحلة من باريس إلى القاهرة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023