شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الزعاترة: نظام السيسي يفضل فرضية تعرض الطائرة لعمل إرهابي

الزعاترة: نظام السيسي يفضل فرضية تعرض الطائرة لعمل إرهابي
أكد الصحفي والمحلل السياسي الفلسطيني، ياسر الزعاترة، أن نظام عبدالفتاح السيسي يفضل نظرية تعرض الطائرة المصرية المنكوبة لاعتداء "إرهابي".

أكد الصحفي والمحلل السياسي الفلسطيني، ياسر الزعاترة، أن نظام عبدالفتاح السيسي يفضل نظرية تعرض الطائرة المصرية المنكوبة لاعتداء “إرهابي”.

وقال “الزعاترة” -في تغريدة عبر حسابه على موقع التدوين المصغر “تويتر”-: “نظام السيسي يفضل نظرية الإرهاب بقضية الطائرة ليقول إن العالم كله ليس آمنًا، وليس مطاراته وحسب، وهذا سبب رده العصبي على فرضية انتحار الطيار”.

كان المتحدث باسم الخارجية المصرية، أحمد أبو زيد، قد استنكر، اليوم السبت، ما نشرته وسائل الإعلام الأميركية، عن التلميح بانتحار قائد الطائرة المنكوبة، وأن هناك حريقًا اندلع في قمرة القيادة قبل تحطمها.

كانت طائرة ركاب من طراز “إيرباص”، تابعة لشركة “مصر للطيران”، قد اختفت، خلال رحلة بين باريس والقاهرة، من على شاشات الرادار، نحو الساعة 2.30 صباحًا بتوقيت القاهرة، بعد الخروج من المجال الجوي اليوناني.

وتقل الطائرة 56 راكبًا، من بينهم 3 أطفال، و7 من أفراد طاقم الطائرة، و3 من رجال الأمن، ومن بين الركاب 30 مصريًا، و15 فرنسيًا وبريطاني واحد.

وأعلنت السلطات المصرية، أمس الجمعة، العثور على أجزاء من حطامها وبعض متعلقات الركاب على بعد 290 كيلو مترًا من سواحل مدينة الإسكندرية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023