شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

طلاب “ثانوية” أسوان: امتحان الإحصاء والاقتصاد هدية للجميع

طلاب “ثانوية” أسوان: امتحان الإحصاء والاقتصاد هدية للجميع
  أكد طلاب القسمين العلمي والأدبي بالمرحلة الثانية بالثانوية العامة بمحافظة أسوان، أن أسئلة امتحاني الإحصاء...

 

أكد طلاب القسمين العلمي والأدبي بالمرحلة الثانية بالثانوية العامة بمحافظة أسوان، أن أسئلة امتحاني الإحصاء والاقتصاد جاءت سهلة وبشكل مباشر، واصفين اليوم الأخير من الامتحانات بأنه (الختام) المسك للثانوية العامة بعد موسم طويل من الدراسة الحافلة بالتوتر والقلق معللين ذلك بأن الأسئلة جاءت في مستوى الطالب أقل من المتوسط، مما يجعلهم يحصلون على درجاتها كاملة وتساهم في زيادة نسبة المجموع النهائي.

وأعرب الطالبان عبد الرحمن حمدي ( علمي ) وأسامة عباس ( أدبي ) بمدرسة العقاد الثانوية العسكرية عن سعادتهما بأسئلة مادتي الاقتصاد والإحصاء التي جاءت خالية من الغموض واتسمت بالسهولة، بالإضافة إلى أنها احتوت أفكارا تقليدية اعتدنا على حلها أكثر من مرة خلال النماذج والمراجعات النهائية.

وأضاف أسامه حسين طالب ( علمي ) و عبد الله نور ( أدبي) من طلاب مدرسة طه حسين الثانوية، فأكدا أن الوقت كان كافيا للإجابة والمراجعة وحصد الدرجات النهائية (25 درجة لكل مادة)، فضلا عن الهدوء الذي منحه المراقبون للطلاب أثناء تأدية الامتحان.

أما الطالبتان أسماء محمد النوبي ودعاء أحمد- من طالبات أسوان الثانوية التجريبية بنات- وصفتا الامتحان بالهدية، نظرا لسهولته وهذا ما يمكنهما وزملائها من الحصول على الدرجات النهائية وزيادة المجموع الكلى للالتحاق بالكلية التي يرغبونها .

وأكدت صافيناز إبراهيم ، وكيلة وزارة التربية والتعليم بأسوان ، أن غرفة العمليات المركزية لم تتلق أية شكاوى من صعوبة الامتحان، وأنها تفقدت الكثير من اللجان داخل المحافظة للتأكد من سير عملية الامتحانات.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020