شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

علاقة محرمة وأبناء زنا وقتل وإرهاب وصافينار.. دعاية مسلسلات رمضان

علاقة محرمة وأبناء زنا وقتل وإرهاب وصافينار.. دعاية مسلسلات رمضان
أيام قليلة ويهل على المصريين شهر رمضان الكريم، المعروف عنه أنه شهر العبادات والطاعة

أيام قليلة ويهل على المصريين شهر رمضان الكريم، المعروف عنه أنه شهر العبادات والطاعة، وكذلك جرت العادة أن يكون موسم المسلسلات، وبروموهات الأعمال الدرامية التي ستعرض خلال شهر رمضان المقبل، كشفت عن لقطات مهمة تعبر عن محتوى هذه الأعمال، والتي أظهرت تناول قضايا مثل التحرر والعلاقات النسائية غير الشرعية، إلى جانب جرائم القتل والانتحار والإرهاب، ونستعرضها لكم خلال التقرير التالي.

الخانكة

وكعادتها في شهر رمضان تقدم غادة عبدالرازق مسلسل “الخانكة” بعبارات جريئة، حيث يناقش المسلسل فكرة التحرير والخروج عن التقاليد والأعراف التي يعيش بها المجتمع، وتقوم غادة بدور مدرسة متحررة يحاول أحد الطلاب إقامة علاقة معها.

أزمة نسب

وتعيد الفنانة زينة قضيتها مع أحمد عز حول النسب، في مسلسل “أزمة نسب” المقرر عرضه خلال شهر رمضان القادم على فضائية مصرية خاصة، حيث تظهر بطلة المسلسل في قضية إثبات نسب طفل، وتخلل الإعلان محاولة الفنانة زينة الانتحار عن طريق إشعال النار في نفسها.

ويشارك في بطولة المسلسل محمود عبدالمغني ووليد فواز وريم البارودي وسلوى خطاب ونسرين أمين وبوسي وراندا البحيري ورنا سماحة وهو من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج سعيد حامد.

تحويل أهل سيناء لإرهابيين

وكان الإعلان الدعائي لمسلسل “القيصر” للفنان يوسف الشريف، في صدارة نسب المشاهدة مع بداية طرحه على موقع “يوتيوب”، إذ يتطرق الشريف من خلاله للجماعات الإسلامية في سيناء.

ويجسد بطل الحلقات يوسف الشريف ضمن أحداث العمل دور شخص هام في التنظيمات المسلحة، ويدعى “القيصر والى”، والذي ينتمي إلى الجماعات التكفيرية، ويتبنى عمليات إرهابية، وفي إحدى العمليات تحاصره الشرطة بأحد الأنفاق وتقوم بهدمها جميعا، ويتم القضاء على جميع المتواجدين بها إلا هو، سيكون الناجي الوحيد، ويقوم بتسليم نفسه للشرطة، ويتم سجنه بأحد السجون البعيدة، حتى تقوم ناشطة بعمل تقارير حول تلك السجون ويتم سجنها وتتورط مع “القيصر”.

وتتوالى الأحداث إلى أن تقوم الجماعات المسلحة التي يظهر عليها الزي السيناوي، بخطف مجموعة من رجال الشرطة في مساومة مع الداخلية لإطلاق القيصر، ويتم إطلاق سراحه وتتوالى أحداث المسلسل فى إطار تشويقى أكشن.

أبو البنات مع “صافينار”

ويعيد مصطفى شعبان للعام الثالث على التوالي شخصية “الرجل المعشوق من النساء”، في مسلسل أبو البنات، ويلجأ للزواج مرة أخرى براقصة التي تقوم بدورها “صافينار”.

نسوان قادرة

كما تخوض عبير صبري بطلة فيلم “لا مؤاخذة” بمسلسل نسوان قادرة، والتي تدور قصته حول تحرر المرأة في المجتمع ومواجهتها لكل الأعراف، في إطار يشبه مسلسل “الخانكة”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023