شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حسين سالم يسدد 276 مليون جنيه لصالح جهاز الكسب غير المشروع

حسين سالم يسدد 276 مليون جنيه لصالح جهاز الكسب غير المشروع
قالت مصادر قضائية، أن رجل الأعمال حسين سالم انتهى رسمياً، أمس الخميس، من دفع كافة الالتزامات الخاصة بطلب التصالح مع الدولة، وذلك بعد أن سدد كافة المبالغ المستحقة لجهاز الكسب غير المشروع، والتى تقدر بنحو 276 مليون جنيه.

قالت مصادر قضائية، أن رجل الأعمال حسين سالم انتهى رسمياً، أمس الخميس، من دفع كافة الالتزامات الخاصة بطلب التصالح مع الدولة، وذلك بعد أن سدد كافة المبالغ المستحقة لجهاز الكسب غير المشروع، والتى تقدر بنحو 276 مليون جنيه، قام بتوريدها على حساب بنكى خاص بوزارة العدل.

وكشفت المصادر  في تصريحات صحفية ، أن جهاز الكسب غير المشروع سيرسل طلباً إلى النائب العام المستشار نبيل صادق لرفع التحفظ على أمواله وممتلكاته داخل وخارج مصر، وكذا رفع اسمه من قائمة الترقب والوصول، وذلك فور وصول إشعار البنك بسداد المبلغ.

وأشارت المصادر إلى أن حسين سالم سدد مبلغ 104 مليون جنيه قيمة الأموال النقدية التى كانت مطلوبة منه علاوة على تنازله عن منزل يمتلكه بمصر الجديدة والواقع على مساحة 4200 متر، والذى تم تقييمه من قبل جهاز الكسب غير المشروع بنحو 78 مليون، ودفع 94 مليون جنية كاش قيمة أرض تم استبعادها من عقد التصالح بعد اكتشاف تنازله عنها فى وقت سابق لمحافظة جنوب سيناء وتقدر مساحتها بـ 148 الف متر بقيمة 265 مليون جنيه. 
 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023