شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بعد إيقافهما من التليفزيون.. كوميكس ساخرة حول مشادة “شوبير” و”الطيب”

بعد إيقافهما من التليفزيون.. كوميكس ساخرة حول مشادة “شوبير” و”الطيب”
اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بالسخرية من هجوم الإعلامي أحمد شوبير، والمعلق أحمد الطيب، عقب مباراة الزمالك وإنبي بالجولة الـ30 للدوري.

اشتعلت مواقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” بالسخرية إثر هجوم الإعلامي أحمد شوبيرعلى المعلق أحمد الطيب، عقب مباراة الزمالك وإنبي بالجولة الـ30 للدوري.

وكان شوبير قد شنّ هجومًا وُصف بـ”الحاد” على الطيب، خلال تقديمه للاستديو التحليلي لمباراة الزمالك وإنبي على قناة “النيل للرياضة” مساء أمس الخميس.

وقال شوبير، “كل مباراة فيها تلميحات وهذا غير مقبول على الإطلاق، الضرب في جمال الغندور والتلقيح عليه ليس مجاله التليفزيون المصري”.

وأضاف: “هذا الكلام ليس مجاله الشاشة وبخاصة التليفزيون المصري، كما أنه إذا كان هذا لإرضاء شخص معين فهذا لا يرضيني وهذا ليس له علاقة بشأني أهلاوي أو زملكاوي”.

يُذكر أن المعلق أحمد الطيب كان قال أثناء تعليقه على مباراة الزمالك وإنبي أن النادي الأبيض له مشجعين من الفنانين العظماء أمثال محمد منير وعمرو دياب وهاني شاكر، مقابل سعد الصغير وشعبان عبد الرحيم وعبد الباسط حمودة، وهو الأمر الذي أغضب بعض جماهير الأهلي على مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن جانبه أعلن حسين زين، رئيس قطاع النيل للقنوات المتخصصة، اليوم إيقاف الكابتن أحمد شوبير، والمعلق الرياضي أحمد الطيب، عن العمل في قناة النيل للرياضة حتى نهاية الموسم، نظرًا لخروجهما عن قواعد المهنية وعدم احترامهما لجماهير “نايل سبورت”، ولجماهير الكرة المصرية  بصفة عامة.

وأوضح زين في تصريحاته صحفية، أن هذا القرار يأتي ضمن الإجراءات القانونية المتبعة للحفاظ على حق المشاهد.

ونعرض لكم أبرز الكوميكس التي سخرت من مشادة الإعلامي أحمد شوبير، والمعلق أحمد الطيب:



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020