شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو..في أول ظهور لها.. سيدة المنيا: أنا مسامحاهم

بالفيديو..في أول ظهور لها.. سيدة المنيا: أنا مسامحاهم
نشرت وكالة "أونا "عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، مقطع فيديو لسيدة الكرم بالمنيا، سعاد ثابت عبدالله، التي تعرضت لواقعة تجريدها من ملابسها.

نشرت وكالة “أونا “عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، مقطع فيديو لسيدة الكرم بالمنيا، سعاد ثابت عبدالله، التي تعرضت لواقعة تجريدها من ملابسها.

وقالت في تسجيل مصور، “أنا سعاد ثابت عبدالله، من قرية الكرم مركز أبوقرقاص مديرية المنيا.. أنا بشكر سيادة البابا، وأشكر سيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي على المجهود اللي عمله معانا، وأشكر الأنبا مكاريوس، وأنا مش عايزة حد يعمل معايا أي حوار، وأنا مطلبتش من حد مساعدة، ولا طلبت من حد يقف جنبي، أنا مسامحاهم والله يسامحهم، وأنا مش محتاجة من حد مساعدة، وأنا مش موجودة في المنيا خالص”.

وكان عدد من المجهولين قاموا بإخراج السيدة المسنة من منزلها بمركز أبو قرقاص بالمنيا، وجردوها من ملابسها، وقاموا بسحلها في الشارع، والتعدي عليها بالضرب الوحشي، ثم طرحها أرضًا، في واقعة أثارت صدًا واسعا.

وكانت نيابة مركز أبوقرقاص بالمنيا، قد استمعت أمس الخميس، لأقوال السيدة المسنة، 68 سنة، التي قالت خلال التحقيقات، إن “العشرات تجمهروا أمام منزلها مساء الجمعة الماضي، وأخرجوها من منزلها ثم جردوها من ملابسها، وجروها في الشارع، وتعدوا عليها بالضرب الوحشي، ثم طرحوها أرضًا”.

وأضافت الضحية أنها “اختبأت تحت عربة صغيرة، حيث ألقت إحدى السيدات ثيابًا لتسترها، فارتدتها بسرعة، وتحاملت على نفسها لتهرب من الغوغاء، وتستقل وسيلة مواصلات إلى المدينة”.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية