شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

جمال ريان: المبادرة الفرنسية طبخة بين نتنياهو وعباس والسيسي

جمال ريان: المبادرة الفرنسية طبخة بين نتنياهو وعباس والسيسي
أكد الإعلامي والمذيع بقناة الجزيرة الفضائية القطرية، جمال ريان، أنّ المبادرة الفرنسية، لإيجاد حل للصراع الفلسطيني الإسرائيلي، ما هي إلا طبخة بين رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو

أكد الإعلامي والمذيع بقناة الجزيرة الفضائية القطرية، جمال ريان، أنّ المبادرة الفرنسية، لإيجاد حل للصراع الفلسطيني الإسرائيلي، ما هي إلا طبخة بين رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، ورئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس وعبد الفتاح السيسي.

وقال ريان في تغريدة له عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر”: “المبادرة الفرنسية طبخة بين نتنياهو وعباس والسيسي كي يتجرع الفلسطينيون واللاجئون الحل الذي يسقط حقوقهم الأصيلة على أرض فلسطين”.

ومن المقرر أن تستضيف العاصمة الفرنسية باريس مؤتمرًا دوليا للسلام، يوم 3 يونيو وهو المؤتمر الذي رحب به الفلسطينيون وعارضه الإسرائيليون.

وعلق رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو على المبادرة قائلًا إن السبيل لإحراز تقدم هو إجراء محادثات مباشرة بين الجانبين دون شروط مسبقة.

وبالأمس، أكد وزراء الخارجية العرب في بيان صدر عقب اجتماع طارئ لهم بمقر الجامعة العربية في القاهرة “على مواصلة دعم الجهود الفرنسية والعربية والدولية الهادفة لتوسيع المشاركة الدولية لحل القضية الفلسطينية ودعم المبادرة الفرنسية بدءا بعقد اجتماع مجموعة الدعم في الثالث من يونيو 2016م، والإسراع بعقد المؤتمر الدولي للسلام”.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023