شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الدويلة تعليقًا على تعرية مصري بالكويت: شوفوا المجرمين اللي عندكم

الدويلة تعليقًا على تعرية مصري بالكويت: شوفوا المجرمين اللي عندكم
علّق السياسي الكويتي، ناصر الدويلة، على مقطع الفيديو الذي أظهر إهانة كفيل كويتي لشاب مصري بعد تجريده

علّق السياسي الكويتي ناصر الدويلة، على مقطع الفيديو الذي أظهر إهانة كفيل كويتي لشاب مصري بعد تجريده من ملابسه، والتعدي عليه بالضرب بالعصا وسبه بألفاظ بذيئة، قائلًا: “سينال جزاءه شوفوا المجرمين اللي عندكم و نحن سنعاقب المجرم اللي عندنا”.

وقال السياسي الكويتي، في تغريده له عبّر حسابه الرسمي على موقع “تويتر”: “علقت على فيديو ضرب المصري، وأدنت الجريمه و ظهر إن الجاني ليس كويتي، وسينال جزاءه، شوفوا المجرمين  اللي عندكم ونحن سنعاقب المجرم اللي عندنا”.

وكان مقطع فيديو تداوله النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر اعتداء كفيل كويتي يدعى أبو عبدالله، على شاب مصري، يعمل لديه في متجر لأجهزة المحمول في منطقة العزيزية بالكويت، قد أثار العديد من ردود الأفعال الغاضبة، في الوقت الذي جاء فيه رد فعل النظام دبلوماسيًا وضعيفًا.

وأكد عمرو إبراهيم، أحد المصريين بالكويت، أن الكفيل الكويتي يدعى “أبو عبدالله”، والشاب المصري يعمل لديه في محل لبيع الهواتف المحمولة بمنطقة العزيزية، في المنقف.

وأضاف -في بوست له على “فيس بوك”- أن سبب المشكلة يرجع لاستبدال أحد الزبائن هاتفه المستعمل بآخر جديد من الشاب المصري، لكن الكفيل فيما بعد اكتشف أن الجهاز المستعمل تالف ولا يعمل، وهو ما جعله يعذب الشاب المصري.

وتابع عمرو إبراهيم: “أن المعتدي من “البدون” ويطلق عليه في منطقة العزيزية “أبو عبدالله”، بينما المصري المعتدى عليه اسمه “أشرف” ويعمل في محل هواتف تابع لشركة اتصالات”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023