شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. القبض على الكويتي المتهم بتعرية مواطن مصري وتعذيبه

بالفيديو.. القبض على الكويتي المتهم بتعرية مواطن مصري وتعذيبه
ألقت السلطات الكويتية القبض على الكويتي المتهم بالاعتداء على مواطن مصري بعد تعريته وتعذيبه، وفق ما ظهر في مقطع الفيديو .

ألقت السلطات الكويتية القبض على الكويتي المتهم بالاعتداء على مواطن مصري بعد تعريته وتعذيبه، وفق ما ظهر في مقطع الفيديو .

وأعلنت وزارة الداخلية الكويتية في بيان لها أنها تمكنت من إلقاء القبض على المتهم، على عبدالله الشمري، البالغ من العمر 40 عاما، والذي ظهر في الفيديو وهو يقوم بالاعتداء بالضرب والتلفظ بألفاظ نابية تمتهن إنسانية المعتدى عليه المصري، أشرف أبو اليمين جابر سويلم، البالغ من العمر، 35 عاما.

و جاء في بيان الوزارة: “حيثيات هذه القضية تعود إلى عام ونصف مضى تقريبا إذ أدلى المتهم باعترافات تفصيلية لدى الأجهزة الأمنية المختصة تدور في محورها إلى قضية سرقة من المحل التجاري الخاص بالهواتف النقالة الذي يملكه بمحافظة الأحمدي”

وتابع: الأجهزة الأمنية قبضت أيضا على من قام بتصوير الواقعة، محمد عويس عبدالقوي مبروك، مصري يبلغ من العمر 31 عاما، “إذ ادلى باعترافات أولية تفيد بأنه هو من قام بنشر وبث وقائع هذه المقاطع والتي تعود أسبابها إلى خلافات مالية مع المتهم الرئيسي “

يأتي ذلك في الوقت الذي صرح الكفيل الكويتي السابق لأشرف، أن واقعة التعدي علي الشاب المصري وقعت منذ شهرين فقط ، وأن علي علاقة جيدة بأشرف وبأسرته .

وقال الكفيل الكويتي السابق لأشرف في مداخلة هاتفية لبرنامج “90 دقيقة”، المذاع على فضائية “المحور”:”أشرف أبو اليمين طلب مني العمل لدى المتهم نظرا لخبرته في مجال بيع الهواتف المحمولة، ولذلك وافقت وتم نقل كفالته للمتهم استجابة لطلب أشرف، ثم حدث خلاف بين المتهم والمجني عليه، وعلى إثره قام المتهم بحجزه داخل غرفة بصحبة مصريين وكونوا عصابة وعذبوا أشرف”.

وأشار الى أن  المتهم سبق اتهامه في قضية مخدرات، وكان يقضي عقوبة الحبس 3 سنوات”.

وأكد  أن الضحية “أشرف” شخص مهذب وغير صحيح قيامه بسرقة الجاني.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023