شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

إقالة رئيس وحدة محلية بالمنوفية لإهماله رفع مستوى النظافة

إقالة رئيس وحدة محلية بالمنوفية لإهماله رفع مستوى النظافة
  قرر المستشار اشرف هلال، محافظ المنوفية، إقالة إبراهيم محروس طاحون -رئيس الوحدة المحلية بساقية أبو شعرة-؛ وذلك...

 

قرر المستشار اشرف هلال، محافظ المنوفية، إقالة إبراهيم محروس طاحون -رئيس الوحدة المحلية بساقية أبو شعرة-؛ وذلك لعدم تنفيذه التعليمات الخاصة بالنظافة في القرية.

كان المحافظ قد كلف رئيس الوحدة المذكور بإزالة وتنظيف بعض تراكمات القمامة التي لاحظها المحافظ إبان مروره بالقرية وبعد انتهاء جولته بمركز أشمون أمر بالعودة للقرية مرة أخرى؛ للتأكد من تنفيذ التعليمات فلاحظ تواجد التراكمات كما هي فأصدر قرارًا فوريًا بإقالة رئيس الوحدة، مؤكدًا أن أي مسئول يقصر في عمله كبيرا أو صغيرا سيتم التعامل معه بحسم.

وأشار "هلال" إلى أن العمل الميداني في الشارع هو الأساس، وأن أي قيادة كبيرة أو صغيرة ستتواجد بين الجماهير وتتعامل مع المشكلة في مكانها، مؤكدا أن رضا المواطن هو معيار التقييم للجميع.

وشدد المحافظ على ضرورة التعامل مع الشوارع الفرعية بنفس الاهتمام بالشوارع الرئيسية، وأنه سيمر عليها بنفسه للتأكد من رفع تجمعات القمامة منها، مؤكدا أنه سيكون هناك بعض الحوافز للمجيدين، ومحاسبة شديدة للمقصرين.

وأكد"هلال" على كل القيادات بالمحافظة التعامل مع مشكلة النظافة بداية من جوار تجمعات القمامة في الشارع وليس من خلف المكاتب، وأنه أول من سينزل للشارع ويتعامل مع المشكلة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023