شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حريق بالشهر العقاري بكفر الشيخ يكشف عن فساد مالي بقيمة 1.7 مليون جنيه

حريق بالشهر العقاري بكفر الشيخ يكشف عن فساد مالي بقيمة 1.7 مليون جنيه
اندلع فجر اليوم حريق بأحد مكاتب توثيق الشهر العقاري ببلطيم ،بمحافظة كفر الشيخ .

اندلع فجر اليوم حريق بأحد مكاتب توثيق الشهر العقاري في بلطيم بمحافظة كفر الشيخ .

كشفت التحقيقات ان وراء الواقعة موظفة الخزينة و3 آخرين بينهما شقيقيها لإخفاء وجود عجز مالي لديها بقيمة مليون و700 ألف جنيه ، وأسفرت الواقعة عن إصابة شقيقها بحروق من الدرجة الثالثة وتلف محتويات المكتب من سجلات وأوراق ، وتم نقله لمستشفى كفرالشيخ العام لتلقى العلاج اللازم .

وتبين من المعاينة سلامة جميع منافذ المبنى عدا غرفة الخزينة وحدوث تلفيات بالسجلات والأورق اثر انفجار زجاجة مولوتوف داخل المكتب.

توصلت التحريات إلى أنه بإعادة معاينة مسرح الجريمة تبين أن وراء ارتكاب الواقعة موظفة بذات المكتب وتدعى “ن . م” مسؤولة الخزينة، لوجود عجز مالى كبير فى عهدتها يقدر بنحو مليون و700 الف جنيه.

وبعد علم المتهمة  بحضور لجنة لمراجعة السجلات الخاصة بعهدتها ، اتفقت مع شقيقيها الاول ويدعى عاطف 26 عاما “صياد ” والثانى ويدعى أحمد ، طالب، مقيمبن بمركز بلطيم اللذان قاما بالاستعانة بمتهم ثالث لحرق المكتب .

وأثناء قيامهم بالقاء زجاجات المولوتوف داخل المكتب، سقط أحدهم من اعلى السلم الخشبى مصابا بحروق شديدة اثر انفجار زجاجة المولوتوف داخل الغرفة ولاذ الآخران بالفرار.

وأسفر الحريق عن تلف محتويات غرفة الخزينة بالمكتب ، وإصابة شقيقها الأول بحروق من الدرجة الثالثة بنسبة 50% نُقل على إثرها إلى مستشفى كفرالشيخ العام وتم التحفظ عليه، في حين أُلقي القبض على الموظفة المسؤولة عن الخزينة والمتهميْن الآخرين.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023