شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

التجمع: تحرير سعر الدواء جريمة

التجمع: تحرير سعر الدواء جريمة
  شن حزب التجمع هجومًا حادًا على القرار الذي أصدرته وزارة الصحة رقم 499 لسنة 2012 الخاص بتحرير سعر الدواء ومخاطبة 26 دولة...

 

شن حزب التجمع هجومًا حادًا على القرار الذي أصدرته وزارة الصحة رقم 499 لسنة 2012 الخاص بتحرير سعر الدواء ومخاطبة 26 دولة لتحديد السعر في مصر بناء على السعر العالمى.
 
وقال في بيان له اليوم إن ما حدث يعنى إطلاق أسعار الدواء بالشكل الذي يرهق كاهل المرضى خاصة المسنين منهم وأصحاب المعاشات، مؤكدًا أنه صدر في غيبة الرأي العام ودون تشاور مع أصحاب المصلحة الحقيقية.
 
وأضاف: إن "قرار تحرير سعر الدواء جريمة متكاملة الأركان يجب وقفها فوراً وإقالة كل من تجرأ وفكر فى اتخاذ هذا القرار، فليس مقبولاً أن ما عجز عنه الحزب الوطنى طوال أكثر من خمس سنوات يتم تنفيذه عقب ثورة 25 يناير، ولذلك نحن ندق ناقوس الخطر ونحذر من التداعيات الخطيرة لهذا القرار".
 
 وأشار إلى أن تحرير سعر القطن كان بداية لتدمير صناعة الغزل والنسيج وسوف يكون هذا القرار بداية لتدمير صناعة عريقة هي صناعة الدواء، قائلًا إن د. محمد مرسي رئيس الجمهورية مطالب بحكم مسئولياته بإصدار قرار بوقف القرار الوزاري المدمر والخاص بتحرير سعر الدواء الذي يمثل ضربة قاصمة لأي نهضة تسعى إليها مصر.
 
واختتم الحزب بيانه بقوله:" الوطن يشتعل فلا تزيدوا الأوضاع اشتعالاً واحذروا ثورة جديدة إذا استمر منهج الحزب الوطني في الحكم"
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023