شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

غرفة المتابعة بالقاهرة: بعض البائعين حاولوا التصدي لقوات الأمن بالعتبة

غرفة المتابعة بالقاهرة: بعض البائعين حاولوا التصدي لقوات الأمن بالعتبة
أفاد شهود عيان، بأن عدد من الباعة الجائلين بالموسكي والعتبة، حاولوا التصدي لقوات الأمن عقب حملة لإزالة الإشغالات بالمنطقة، غير أن الشرطة تعاملت معهم.

أفاد شهود عيان، بأن عدد من الباعة الجائلين بالموسكي والعتبة، حاولوا التصدي لقوات الأمن عقب حملة لإزالة الإشغالات بالمنطقة، غير أن الشرطة تعاملت معهم.

وأكد مجدى شريف، رئيس غرفة المتابعة الميدانية والعمليات المركزية بمحافظة القاهرة، عدم صحة ما تناقلته وسائل الإعلام بشأن حدوث اشتباكات بين الباعة الجائلين بمنطقة العتبة بحي الموسكي، لافتًا إلى أنها محاولات صد بعض الباعة الجائلين لقوات الأمن.

وأوضح أنه كانت هناك حملة لإزالة الإشغالات، اليوم الأربعاء، وتمت إزالتها جميعًا، وبعد قليل عاد الباعة الجائلون مرة أخرى، لاحتلال الشارع من جديد، إلا أن أجهزة حي الموسكي وشرطة المرافق تعاملت معهم.

وأضاف شريف، أنه كان هناك عدد من البائعين حاولوا التصدي لقوات الأمن، وتم التعامل معهم بشكل قانوني، وتمت إزالة إشغالاتهم التي أدت إلى تعطيل حركة المرور بشارع الأزهر.

وكانت وسائل الاعلام تناقلت أنباء عن نشوب إشتباكات عنيفة بالأسلحة البيضاء، مساء اليوم الأربعاء، بين مجموعة من الباعة الجائلين بسبب خلافات على أولوية الوقوف بأماكن البيع بميدان العتبة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023