شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“عمال الموانئ” يستنكر القبض على “عاملة” بتهمة التحريض على الإضراب

“عمال الموانئ” يستنكر القبض على “عاملة” بتهمة التحريض على الإضراب
ألقت قوات الأمن القبض على سمر حنفى عبده، من العاملين بشركة ترسانة الإسكندرية من داخل منزلها بناء على أوامر النيابة العسكرية، وجاري التحقيق معها الآن بتهم تتعلق بالتحريض على الاضراب وتعطيل العمل.

ألقت قوات الأمن القبض على سمر حنفي عبده، من العاملين بشركة ترسانة الإسكندرية من داخل منزلها بناء على أوامر النيابة العسكرية، وجاري التحقيق معها الآن بتهم تتعلق بالتحريض على الإضراب وتعطيل العمل.

وأكد اتحاد عمال الموانئ في بيان له، أن هذا التصعيد لامرأة جِدَّة، ولها أحفاد يمثل قمة الانتهاك لحقوق المرأة المصرية العاملة، خاصة أنه يأتى بالتزامن مع خطاب “رئيس الجمهورية” الموجه للمرأة المصرية وقوله لهن أن (لهن كل التقدير والاعتزاز والمحبة) بينما تصر إدارة الشركة والمسئولين على الاستمرار في إحراج الدولة والرئيس وانتهاك حقوق العمال والعاملات بصورة وحشية ومهينة.

كان السيسي وخلال لقائه بأعضاء المجلس القومي للمرأة أكد :”إن الدولة المصرية فى حقبتها الجديدة تولى للمرأة اهتماماً خاصاً، وتكفل لدورها الوطنى الكبير كل الدعم وتكن له كل التقدير، حيث أثبتت المرأة المصرية جدارتها ووطنيتها فى مختلف المواقف حين لبت نداء الوطن”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023