شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مصريان وإماراتية ينقذان رجلًا آسيويًا من الموت

مصريان وإماراتية ينقذان رجلًا آسيويًا من الموت
أنقذ مصريان وشرطية إماراتية، رجلاً آسيويًا من القتل على يد قريب له - عبر اعتراض طريقه وشل حركته والإمساك به قبل هروبه - بعدما حاول المتهم خنق قريبه بحبل داخل موقف لمركز تسوّق تجاري كبير في دبي، وسط ذهول الموجودين في المكان.

أنقذ مصريان وشرطية إماراتية، رجلاً آسيويًا من القتل على يد قريب له – عبر اعتراض طريقه وشل حركته والإمساك به قبل هروبه – بعدما حاول المتهم خنق قريبه بحبل داخل موقف لمركز تسوّق تجاري كبير في دبي، وسط ذهول الموجودين في المكان.

وقالت الشرطية ميثاء علي جمعة محمد المازمي: إن الواقعة حدثت مساءً، قبل نحو أسبوعين، أثناء مغادرتها أحد مراكز التسوّق الكبيرة إذ سمعت صراخاً داخل مواقف المركبات التابعة للمركز، وفوجئت بفتيات يجرين بسرعة ويشرن إلى مكان معين.

وتابعت: “توجهت إلى الموقع، فرأيت شخصاً يجثم على آخر وبيده حبل مثبت بشيء داخل سيارة تقف إلى جوارهما، فظننت أنه يحاول إنقاذه من الخنق، لكن حين اقتربت منهما، تبيّن لي العكس، إذ لاحظت أنه يلف الحبل حول رقبته بقوة، فسألته لماذا تجلس عليه، لكنه لم يرد، كما لم ينطق المجني عليه، الذي احمرّ وجهه وبدا في النزع الأخير، وآثار كدمات واحمرار واضحة على مؤخرة رقبته”.

وأشارت المازمي، وهي ملازم أول في قطاع التدريب في وزارة الداخلية، إلى أنها “أظهرت بطاقتها العسكرية للمعتدي، واقتربت منه أكثر، فارتبك، وتخلى عن الرجل الآخر، وجرى بسرعة محاولاً الفرار، إلا أنني ناديت على رجال الأمن وطلبت منهم اللحاق به، غير أنهم لم يستطيعوا الإمساك به بسبب سرعته الكبيرة، لكن ظهر شخصان مصريان بالمصادفة، وشاهدا الموقف، فاعترضا سبيله – بناء على طلب الأمن – وأوقفاه، وشلا حركته، وتمت السيطرة عليه”.

ولفتت إلى أن “الشرطة وصلت خلال أقل من خمس دقائق، واقتادت المتهم إلى مركز شرطة بر دبي، فيما نقل المجني عليه بواسطة الإسعاف إلى المستشفى”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023