شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تطبيق زيادة حصة الفرد على البطاقة التموينية 3 جنيهات اعتبارا من اليوم

تطبيق زيادة حصة الفرد على البطاقة التموينية 3 جنيهات اعتبارا من اليوم
أكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية، تطبيق الزيادة الجديد على حصة الفرد في الدعم المقدم على البطاقات التموينية؛ بدأ بالفعل اعتبارًا من اليوم "الأول من شهر يونيو".

أكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية، تطبيق الزيادة الجديد على حصة الفرد في الدعم المقدم على البطاقات التموينية؛ بدأ بالفعل اعتبارًا من اليوم “الأول من شهر يونيو”.

وأوضح معاون وزير التموين والتجارة الداخلية وعضو مجلس إدارة الشركة القابضة للصناعات الغذائية أحمد كمال، في تصريح صحفي، اليوم الجمعة، بأنه يحق للفرد المستحق صرف سلع تموينية بـ18 جنيهًا للفرد بدلاً من 15 جنيه، بدءًا من اليوم؛ لمواجهة ارتفاع الأسعار، وحتى يتمكن المواطنين محدودي الدخل من الحصول على السلع الغذائية والمقررات التموينية التي تلبي احتياجاتهم قبل حلول شهر رمضان المبارك.

وفي سياق منفصل، صرح كمال بأن وزارة التموين أجرت تعديلات على منظومة صرف مقررات البطاقة التموينية تزامنًا مع تطبيق الزيادة، لافتًا إلى أن التعديل الجديد يتمثّل في تخصيص 26 ألف بقال تمويني ومجمع استهلاكي يستطيع المواطنين من خلالها صرف جميع السلع الغذائية من الأرز والسكر والزيوت وغيرها، دون التقيد بمحل الإقامة؛ لتلبية احتياجات المواطنين قبل حلول شهر رمضان المبارك.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023