شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

علاء الأسواني لـ “السيسي”: أي إنجاز قائم على قمع الناس هشًا وبلا قيمة

علاء الأسواني لـ “السيسي”: أي إنجاز قائم على قمع الناس هشًا وبلا قيمة
انتقد الروائي الدكتور علاء الأسواني، إنجازات السيسي بعد عامين من سيطرة السيسي على حكم مصر والإطاحة بالدكتور محمد مرسي قائلا" إن أي إنجاز قائم على قمع الناس وإهدار حريتهم وكرامتهم، سيكون هشًّا، وبلا قيمة".

انتقد الروائي الدكتور علاء الأسواني، إنجازات السيسي بعد عامين من سيطرة السيسي على حكم مصر والإطاحة بالدكتور محمد مرسي قائلا” إن أي إنجاز قائم على قمع الناس وإهدار حريتهم وكرامتهم، سيكون هشًّا، وبلا قيمة”.

ووجه الأسواني، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، اليوم الجمعة، رسالة شديدة اللهجة إلى عبدالفتاح السيسي: “لن تكون أقوى من الجيش النازي، ولن تُنجز مشروعات أفضل من الاتحاد السوفيتي”، مضيفًا: “أي إنجاز قائم على قمع الناس وإهدار حريتهم وكرامتهم سيكون هشًا وبلا قيمة”.

وشهدت مصر خلال عهد عبدالفتاح السيسي موجة من الغلاء وانهيار المرافق السياحية وضرب الاقتصاد، فضلا عن تنازله عن جزيرتي تيران وصنافير المصريتين الي السعودية، مقابل حفنه من المساعدات، إضافة إلى اعتقالات واسعة على مستوى محافظات الجمهورية.

ويبث الآن لقاء مصورا على شاشات الفضائيات المصرية مع عبدالفتاح السيسي للقاء يستعرض خلاله ما أسماها وسائل إعلام النظام، إنجازات السيسي بعد عامين من حكمه.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023