شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

التموين يطرح الأرز بـ7.75 جنيه لمستحقي الدعم بدلا من 6 جنيهات في رمضان

التموين يطرح الأرز بـ7.75 جنيه لمستحقي الدعم بدلا من 6 جنيهات في رمضان
أفادت مصادر صحفية، أن وزراة التموين والتجارة الداخلية، فاجأت مستحقي الدعم على بطاقات التموين برفع سعر الأرز على فارق نقاط الخبز من 6 جنيهات إلي 7.75 جنيه، وذلك في إطار طرح الوزارة سلعا للمواطنين لتلبية احتياجاتهم خلال رمضان

أفادت مصادر صحفية، أن وزراة التموين والتجارة الداخلية، فاجأت مستحقي الدعم على بطاقات التموين برفع سعر الأرز على فارق نقاط الخبز من 6 جنيهات إلي 7.75 جنيه، وذلك في إطار طرح الوزارة سلعا للمواطنين لتلبية احتياجاتهم خلال شهر رمضان.

وأوحضت المصادر، أنه وبحسب الفواتير الصادرة عن  مخازن الشركة القابضة للصناعات الغذائية، تبين صرف الشركات  التابعة للوزارة  سلعة الأرز لبقالي التموين بنحو 7.75 جنيه بدلا 6 جنيهات الشهر الماضي.

وقال محمود دياب المتحدث باسم وزارة التموين والتجارة الداخلية، إن الوزارة تضخ كميات كبيرة من الأرز التمويني خلال الفترة الراهنة في كافة المنافذ التابعة للوزارة بسعر يبدأ من 4.5 جنيه، لافتًا إلى أن الكميات المطروحة تكفي احتياجات المواطنين على بطاقات التموين.

وأضاف في تصريحات صحفية، أن الاحتياطي الاستراتيجي من الأرز يكفي لمدة 3 أشهر، مشيرًا إلى أن الوزارة مستمرة في ضخ الأرز لدى البقالين والمجمعات الاستهلاكية لحين تكدس المعروض وتراجع الأسعار في السوق الحر.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023